Connect with us

القسم الثاني

القسم الثاني: 3 فرق تنافس على البقاء بالمجموعة الثانية بالصعيد

كتبت: نورهان ذكي

انتهت منافسات الجولة قبل الأخيرة بالمجموعة الثانية “الصعيد” بدوري القسم الثاني ب، والتي اقيمت مساء اليوم الجمعة، وتأجلت معاها معرفة الفريق الهابط لدوري الدرجة الثالثة.

بعد تأهل الترسانه لدوري المحترفين، أصبح مقعد الهبوط غير معلوم حتى الآن، نظرا لتنافس 3 فرق على البقاء.

4 فرق تنافس على البقاء

بعد فوز مغاغه وبني مزار مساء اليوم، أصبحت 3 فرق تنافس على البقاء وهم شباب طاميه صاحب المركز السابع برصيد 15 نقطة وخسر الفريق مساء اليوم من تليفونات بني سويف.

بني مزار صاحب المركز الثامن وقبل الأخير برصيد 13 نقطة وحقق الفريق فوز مهم اليوم على نجوم مصر بثلاثية مقابل هدف انعشت آماله في البقاء بالقسم الثاني.

وأخيرا شباب مغاغه متذيل ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة، وحقق فوز مهم عززت من آماله في البقاء بعد أن كان متأخرا بهدف، حقق الفوز على الفيوم برباعية مقابل هدف.

مباريات الجولة الأخيرة

وضمن منافسات الجولة الأخيرة تتواجه الفرق المتنافسة على البقاء مع بعضها لبعض، حيث يستضيف شباب مغاغه ضيفه الواسطى، على ملعب الأول، وانتهى لقاء الفريقين بالدور الأول بالتعادل 1/1.

 

وثاني مواجهات الجولة الأخيرة يحل بني مزار ضيفا على نظيره طاميه، وانتهى لقاء الدور الأول بين الفريقين بفوز طاميه برباعية مقابل 3 أهداف لبني مزار.

طاميه التعادل يكفيه لضمان البقاء بالقسم الثاني، أما بني مزار فرصة بقاءه لن تتحقق إلا بالفوز، وحال خسارته ينتظر نتيجة لقاء مغاغه والواسطى ففوز الواسطى وخسارة مغاغه تعني بقاء بني مزار رغم الهزيمة بالقسم الثاني.

 

 

 

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان