Connect with us

الدرجة الثانية

اللواء حسام السيسي : احداث مباراة السكة و الترسانة جرس انذار لجميع الأندية

الو ايجيبت

أحمد كمون

 

أكد اللواء حسام السيسى، المشرف العام على الكرة بنادى السكة الحديد، أنه كان لا يتمني أن تصل احداث مباراة فريقه أمام الترسانة لهذا الوضع.

 

وقال حسام السيسي إن الرياضة في المقام الأول فائز ومهزوم وكنت أتمني أن لا يتعرض نادي الترسانة لمثل هذه العقوبات. ولكن ما حدث هو جرس انذار للجميع في منظومة كرة القدم بمصر ولجميع الفرق وان الاعتراض لابد أن يكون بشكل لائق ولا يصل لهذا الحد.

 

واضاف السيسي أن القرارات التي أصدرتها لجنة المسابقات باتحاد الكرة مرضيه. خاصة حصول السكة علي الثلاث نقاط وكنت لا اتمني تعرض الترسانة لهذه العقوبات.

 

وتابع المشرف العام علي كرة القدم بنادي السكة الحديد .. المباراة كانت تسير بشكل جيد وتقدم الترسانة بهدف والسكة أهدر أكثر من فرصة الى أن احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء للسكة. ثم اشتعلت الأحداث وحدث تدخل من الجهاز الفني للترسانة وأعضاء مجلس الإدارة وبعض الجماهير وحدث تعدي علي الحكم بشكل غير لائق واهانات غير طبيعيه. كما تم التعدي علي لاعبي وأعضاء الجهاز الفني للسكة الحديد وحدثت إصابات لعدد من أفراد الجهاز الفني وإصابة أحد افراض الجهاز الطبي ومدلك الفريق حتي تم استدعاء الأمن وتم احتواء الموقف.

 

وناشد السيسي المسئولين عن الأندية وكرة القدم رفقا بالحكام كأحد أهم عناصر اللعبة والرياضة مرة ليك ومره عليك.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان