Connect with us

المنيا

4 أسلحة يستخدمها المنيا للوصول لملحق المحترفين والجماهير داعم قوي

المنيا

تقرير – خالد مصطفى

يترقب كل محبي نادي المنيا المباراة المرتقبة ضد نادي كيما أسوان المقرر لها الخميس المقبل في الجولة 30 والاخيرة من دوري القسم الثاني بمجموعة الصعيد.
وتعد تلك المباراة هي الأهم لفريقي كيما أسوان والمنيا في ظل رغبة كل فريق للوصول لمحلق دوري المحترفين وحسم بطاقة المركز السادس.
ويرصد كورة بي 3 اسلحه المنياوية لتخطي عقبة كيما أسوان في تلك المواجهة القوية.

دعم الجمهور

العامل الأول لقوة المنياوية هو دعم الجمهور خاصة أن المنيا من الأندية الجماهيرية وقد زحفت جماهير المنيا بقوة خلف الفريق في موقعة ديروط وتواجدوا باستاد بني سويف مما ساعد الفريق في الحصول علي نقطة أبقت علي فرصه.
وتشهد تلك الفترة دعم جماهيري كبير من خلال صفحات التواصل الاجتماعي فيس بوك وكذلك من خلال التواصل مع الجهاز الفني ودعمهم بكل قوة قبل لقاء كيما أسوان.

وأتمني الجماهير المنياوية التواجد بقوة في استاد جامعة المنيا خلال لقاء كيما أسوان للشد من ازر اللاعبين في تلك المباراة المصيرية لأن الفوز فيها سيكون طوق نجاة للمنيا للوصول لملحق دوري المحترفين أم التعادل أو الخسارة يقضي علي آمال المنياوية ويصعد بكيما.


دعم الإدارة

أما ثاني العوامل هي الدعم القوي من مجلس إدارة نادي المنيا برئاسة المحاسب عاطف عبدالجابر ووعد اللاعبين بمكافات مالية خاصة أن إدارة المنيا من الأندية الملتزمه بحقوق اللاعبين بعدما سددوا 65% من عقود الموسم الحالي ويتبقي للاعبين 10% فقط موزعه علي قسطي يونيو ويوليو بجانب صرف كل المكافآت المالية للاعبين.
وحفز المجلس اللاعبين علي تحقيق الفوز مؤكدين أنهم لن يتاخروا في دعم الفريق من أجل الوصول لدوري المحترفين وإسعاد الجمهور المنياوي.

صاحب الأرض

أما ثالث العوامل التي تعد سلاحا لنادي المنيا هو إقامة المباراة علي استاد جامعة المنيا وسيكون المنيا صاحب الأرض في تلك الموقعة وهي نقطة قوة الفريق المنياوي مما دفع عيد مرازيق مدرب كيما أسوان للقدوم مبكرا للمنيا وخوض تدريبين علي استاد جامعة المنيا لمعرفه الملعب والأجواء قبل خوض صدام المنيا.

الرغبة في رد الهزيمة

أما رابع العوامل هي رغبة الفريق المنياوي في رد هزيمة الدور الأول التي تلقاها من كيما أسوان 3_0 وكانت مفاجئه لكل الجمهور المنياوي.
والفوز في لقاء الخميس يمنح المنيا لعب ملحق دوري المحترفين وتخطي كيما أسوان في النقاط ففي حال فوز المنيا يصل ل46 نقطة ويخطف المركز السادس ويقف كيما عند 45 نقطة مركز سابع ، أما التعادل أو خسارة المنيا فيعني انتهاء حظوظ المنياوية.

ترتيب الفريقين
ويملك كيما أسوان في رصيده 45 نقطة مركز سادس بينما يملك فريق المنيا مركز سابع برصيد 43 نقطة.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان