Connect with us

الدرجة الثانية

المنيا يتحدي المطبات الصعبة قبل صدام الاتصالات

 

تقرير: خالد مصطفى

 

تترقب جماهير الصعيد بشكل عام وجماهير نادي المنيا بشكل خاص موقعة الأحد المقبل ضد نادي الاتصالات في ثاني مباريات ترقي المحترفين والتي ستقام علي استاد الإسكندرية.

 

مباراة الحسم

وتعد مباراة المنيا والاتصالات حاسمه في مشوار الفريقين هذا الموسم في ظل رغبة كلا الفريقين في الوصول لدوري المحترفين.

ويحتاج نادي المنيا للفوز أو التعادل بأي نتيجة من أجل الوصول لدوري المحترفين بينما يحتاج الإتصالات للفوز فقط للعبور لدوري المحترفين خاصة بعد خسارته في المباراة الماضية من بروكسي بهدف وحيد.

ويرصد كورة بي بعض المطبات التي تواجه الجهاز الفني لنادي المنيا والفريق قبل لعب مباراة الأحد ضد نادي الاتصالات.

 

مشوار بعيد وحمل مادي

أول المطبات هي بعد المسافة في ظل إقامة المباراة علي استاد الإسكندرية وهو ما يجعل الفريق مطالب بالسفر مبكرا قبل موعد اللقاء ب 48 ساعة وهو يمثل حمل مادي علي إدارة النادي بجانب ارهاق السفر نظرا لبعد المسافة بين المنيا والإسكندرية بعكس الاتصالات فالمسأفة بين القاهرة والإسكندرية قليلة مما تسهل الفريق مهمة السفر قبل موعد اللقاء لو ارادات إدارة النادي.

 

غيابات مؤثرة

 

أما ثاني المطبات التي تواجه المنيا هو مطب الغيابات المؤثرة في ظل ايقاف الثلاثي كريم حسن جناح الفريق والهداف هذا الموسم ب10 أهداف وكذلك محمود السيد قلب الدفاع ومحمد الطناني الظهير الأيسر بسبب الحصول علي 3 انذارات بجانب الثلاثي كريم عصمت ومحمد مفتاح ويحي مفتاح بسبب الإيقاف من قبل الجهاز الفني بقيادة نبيل محمود رامبو.

 

كما يغيب سيلا كمال لاعب الوسط وعمرو نور للإصابة.

 

ويسعي رامبو ورفاقه للتغلب علي تلك الغيابات من خلال توفير بدائل مميزة لأداء نفس الدور بعدما أكد رامبو ثقته في كل اللاعبين الموجودين بالفريق وإن أي مجموعة ستتواجد ستؤدي بقوة رغبة في الوصول لدوري المحترفين.

 

غياب الجمهور

أما ثالث المطبات للفريق المنياوي هو اقامة المباراة بدون حضور جماهيري واقتصار الحضور علي 25 فردا من كل فريق وهو ما يمثل ظلم للجمهور المنياوي خاصة أن نادي المنيا يملك قاعدة جماهيرية كبيرة بعكس الاتصالات الذي لا يملك جماهير، وهي نقطة فارقه للفريق المنياوي.

ورغم ذلك القرار الذي يحرم المنيا من جماهيره الكبيرة إلا أن عدد من محبي النادي يتواجدون خلف الفريق بالسفر للاسكندرية مثلما حدث في لقاء بروكسي الماضي.

 

ترتيب الترقي

 

ويملك بروكسي 4 نقاط في صداره الترقي وصعد رسميا لدوري المحترفين، ويملك المنيا نقطة مركز ثاني، بينما لا يملك الاتصالات أي نقاط ويحتل المركز الاخير بترتيب الترقي.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان