Connect with us

اخري

النجوم يطيح بالإسماعيلى خارج كأس مصر بالفوز بهدفين نظيفين

النجوم

كتب – أحمد كمون

حقق فريق النجوم أحد فرق دوري القسم الثالث بقيادة أحمد عيد عبدالملك مفاجأة كبيرة بعدما نجح في إقصاء نادي الإسماعيلي صاحب الشهرة والتاريخ من مسابقة كأس مصر بالتغلب عليه بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين بدور الـ 32 اليوم باستاد الإسماعيلية . 

جاء الهدف الأول عن طريق محمد همام و فى الدقيقة 65 واحرز محمود علاء الهدف الثاني فى الدقيقة 82 . 

ويعد فريق النجوم برئاسة محمد الطويلة أول فريق من دوري القسم الثالث يقصي فريق بالدوري الممتاز من مسابقة الكاس هذا الموسم وكان النجوم يلعب ضمن المجموعة الخامسة بدوري القسم الثالث وصعد لدورة الترقي التي يتصدر القمة فيها حتي الآن ويقترب من الصعود لدوري المحترفين في الموسم القادم.

بهذه النتيجة يضرب النجوم موعدا مع سموحه السكندرى فى دور الـ16 لبطولة كأس مصر . 

ويشارك النجوم في المجموعة الثانية بدورة الترقي وخاض 5 مواجهات حتى الآن فاز فى 3 مباريات وتعادل في واحدة وهزم في مباراة واحدة.

فاز النجوم علي المريخ بهدف دون رد في بورسعيد ثم فاز على نجمة سيناء بثلاثة اهداف دون رد في سيناء وفاز عليه في ملعب النجوم (ستاد السكة الحديد) بخمسة اهداف مقابل هدفين ثم تعادل مع الشرطة سلبيا وفي اول مباراة بدورة الترقي هزم النجوم من الشرطة بهدف وحيد .

ومن المقرر أن يواجه النجوم نظيره المريخ البورسعيدي في الجولة الأخيرة من دورة الترقي وفي حالة الفوز يصعد مباشرة لدوري المحترفين اما في حالة الهزيمة يصعد المريخ مباشرة.

ويحتل النجوم المركز الأول برصيد 10 نقاط بينما يحتل المريخ المركز الثاني برصيد 8 نقاط وبنفس الرصيد يحتل الشرطة المركز الثالث ويقبع نجمة سيناء في المركز الأخير بنقطة وحيدة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان