منتخب السويس

“بدير” هذا هو سر عودتى للتعاقد مع منتخب السويس

كتب: عمرو محسن

تعاقد بشكل رسمى كريم بدير قائد فريق المنصوره ولاعب وسط بايونيرز السابق مع منتخب السويس لمدة ثلاثة سنوات ليثير التساؤل عن سبب عودته للتعاقد مره اخرى مع النادى الساحلى بعد ان فشلت المفاوضات معه منذ شهرين تقريباً رغم حضوره للنادى حينها .

وقال بدير فى تصريحات خاصة لكورة بى ان المفاوضات مع منتخب السويس لم تنقطع منذ ذلك الوقت والاتصال الدائم مع احمد سمير مدير التعاقدات بالسويس بسبب رغبته الشديده للعب لفريق جماهيرى كبير مثل منتخب السويس ولكن بعض الظروف الماليه حالت دون ذلك بسبب الالتزام بسداد مستحقات المنصورة وقت رحيله والتى كان يجب ان يسددها حينها.

مشيراً فى الوقت نفسه انه احترم تعاقده مع بايونيرز والتزم معه حتى تسنى الوقت المناسب مع السوايسه للتعاقد معه وهو ما كان يرغب فيه من البداية لاسيما وان ياسر الكنانى المديرالفنى للفريق تمسك بوجودى وهو صاحب فضل كبير على بالاضافة لانى لا اشعر بحماس كرة القدم الا فى نادى جماهيرى .

وشدد قائد المنصورة السابق انه بالفعل تغاضى عن بعض الامور الماديه الخاصه به وفارق العقد مع بايونيرز من أجل تمثيل نادى منتخب السويس فى موسم صعب مقدراً طموح جمهور بلد الغريب فى وجود فريق يثمله فى معترك القسم الثانى هذا الموسم .

واختتم بدير التصريحات انه كان كابتن فرق جماهيرية كبيرة مثل المنصورة وبلدية المحله ويعلم طبيعة هذه الاندية الخاصة بها.

وهو ما يجدد دوافعه ويحفزه لتقديم موسم استثنائى ويثق فى دعم جمهور عازفى السمسمية الدائم والمختلف فى الموسم الجديد بالاستمرارية امام منافسين اقوياء وارد ان يتعطل فى مباراة ولكن يجب العودة سريعاً للنتائج الايجابية لاسعاد الجمهور الداعم بقوة ولا يجب ان نخزله .

ومن المقرر ان ينضم كريم بدير لتدريبات منتخب السويس اعتباراً من السبت استعداداً لمباراة ايسترن كومبانى يوم الجمعه القادمه باستاد السويس فى الاسبوع الاول للقسم الثانى بالمجموعة الثانية .

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الترند

Exit mobile version