Connect with us

بروكسى

بروكسى يرصد مكافأت خاصة للصعود المحترفين

رصد مجلس إدارة بروكسى مكافآت خاصة للاعبيه من أجل الصعود لدورى المحترفين في الموسم الأول لهم بالقسم الثانى وهو ما يعد إنجازا للفريق الذى ظهر بشكل جيد خلال مبارياته مع الفرق الكبرى ، بالإضافة لظهوره بشكل مشرف عندما واجه الزمالك في دور الـ32 لكاس مصر والخسارة في اللحظات الأخيرة 3 / 2 .

ومن المقرر أن يعسكر بروكسى غدا الجمعة بأحد الفنادق الخاصة بمدينة الإسكندرية استعدادا لمواجهته الأولى أمام المنيا يوم الأحد المقبل في الجولة الأولى للدورة الثلاثية لترقى المحترفين .

ويهدف الجهاز الفني لبروكسى بقيادة محمد حامد في إراحة اللاعبين قبل المواجهة الأولى والتي يسعى فيها الجهاز الفني لتحقيق الفوز من أجل وضع قدم أولى في دورى المحترفين خاصة وأن أصحاب المركزين الأول والثانى سيصعدان للمحترفين مباشرة بينما يشارك صاحب المركز الثالث بدورى القسم الثانى .

وحسم بروكسى المركز السادس بجدول المجموعة الثالثة التي تضم أندية بحرى والإسكندرية بعد منافسة شرسة مع كفر الشيخ حسمها الفريق بفارق الأهداف بعد فوزه في لقاء الجولة الأخيرة على نبروه .

كانت فرق المنيا والمصرية للإتصالات وبروكسى حسموا المركز السادس كل في مجموعته بعد منافسة شرسة وفى الأسبوع الأخير ليخوضوا دورة ثلاثية سوف تبدأ الأحد المقبل بإستاد الإسكندرية بلقاء المنيا وبروكسى .

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان