لافيينا

بن شرقي حكاية نجم صاعد والعين الخبيرة وضعته على الطريق الصحيح

تقرير: خالد مصطفي

شهدت الساعات الماضية حاله من الاهتمام باللاعب محمد أشرف الشهير ب” بن شرقي” لاعب غزل المحله الجديد والمتنقل من صفوف نادي لافيينا.

بدأ بن شرقي مشواره مع كرة القدم داخل نادي بني مزار وتدرج في قطاعات الناشئين حتي تم تصعيده للفريق الأول ولعب عدة مواسم بين صفوف الفريق الأول وهو من مواليد 2000.

لمع بن شرقي في مركز الوسط المدافع والمهاجم نظرا لما يمتلكه من إمكانيات بدنيه ومهارية وقدرة علي التصويب علي المرمي، وقدم موسما مميزا مع بني مزار قبل انتقاله لصفوف لافيينا.

المنيا وضعه في دائرة الاهتمام

نال بن شرقي اعجاب مسئولي المنيا وبدأ النادي في التحرك لضم اللاعب وطلب مسئولو بني مزار مبلغ 120 الف جنيه ولكن نادي المنيا لم يكن جاديا لحسم الصفقة في هذا الوقت وتم صرف النظر عن فكرة التعاقد رغم أن أشرف وقتها كان لديه شغف اللعب لنادي كبير بحجم المنيا.

عرض لافيينا ودور أنس

لم ييأس اللاعب واجتهد أكثر في الملعب ليكون ضمن حسابات الأندية، ولعب معه محمد أنس المدرب المساعد ببني مزار دورا كبيرا في تسويق اللاعب نظرا للعلاقة المميزة بينه وبين اللاعب، حتي جاء عرض لافيينا من أجل ضم اللاعب.

وبالفعل نجحت المفاوضات بين نادي لافيينا وبني مزار لضم اللاعب مقابل 70 ألف جنيه، بجانب 30 كرة مقدمة من نادي لافيينا ونسبة إعادة بيع 20%.

ولعب أنس دورا كبيرا في تسهيل عملية انتقال اللاعب لصفوف لافيينا ووافق مجلس الإدارة ببني مزار برئاسة المستشار نادي ربيع علي قرار رحيل اللاعب لمنحه فرصه أفضل وإنعاش خزينة النادي ماليا في هذا التوقيت.

موسم قوي قبل الرحيل للأضواء

وشهد الموسم المنتهي تألق اللاعب محمد أشرف مع لافيينا وبرز بمستوي مميز مما وضعه محط أنظار عديد من الأندية.

وبرز نادي غزل المحلة بقوة في المفاوضات مع نادي لافيينا وتم الاتفاق بين الطرفين علي ضم اللاعب مقابل مليون و900 ألف جنيه ونسبة إعادة بيع 20% بعد توقيع عقد ثلاثي بهذا الإتفاق.

ومثل وائل دور كبير في مستقبل اللاعب محمد أشرف بعدما أنهي الصفقة لصالح لافيينا وقت تواجده كمدير رياضي للنادي، ثم أنهي الصفقة لغزل المحلة بعدما أصبح مديرا لإدارة التخطيط والتعاقدات.

فلوس منتظرة لبني مزار

ومن المقرر أن يحصل بني مزار علي مبلغ يصل ل380 ألف جنيه قيمة نسبة إعادة البيع في العقد المبرم بين لافيينا وبني مزار، وهي نسبة 20% من صفقة انتقال اللاعب.

طموح المنتخب

ويأمل محمد أشرف بن شرقي الظهور بشكل قوي مع ناديه الجديد غزل المحلة تحت قيادة احمد عيد عبدالملك أملا في الخطوة المقبلة وهي الانضمام لصفوف منتخب مصر في القريب العاجل كخطوة جديدة له في الفترة المقبلة.

ويعد أشرف من ضمن أبناء مدينة بني مزار الذين يلعبون بالدوري الممتاز بعد عددا من النجوم أبرزهم طارق السيد ووليد سليمان والحكم محمود عاشور.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الترند

Exit mobile version