Connect with us

الحكام

تبدأ بالصالات.. 3 معسكرات للحكام تابعة للاتحاد الدولي

الحكام

كتبت: نورهان ذكي

تبدأ معسكرات الحكام للموسم الكروي الجديد خلال الأيام المقبلة من شهر أغسطس، وهي معسكرات تابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، تحت إشراف لجنة الحكام الرئيسية.

في البداية تنطلق المعسكرات لحكام الكرة الخماسية “الصالات” وهو معسكر الأول من نوعه يقام في مصر تحت إشراف الاتحاد الدولي، ويقام المعسكر في السادس من شهر أغسطس الجاري.

ويقام المعسكر بمشاركة 30 حكما يشاركون في إدارة دوريات كرة الصالات بمصر، ويستمر المعسكر لمدة 3 أيام.

ويعقبه معسكر للحكام الواعدين، يوم العاشر من نفس الشهر، بمشاركة 30 حكاما للساحة فقط، ويستمر المعسكر لمدة 3 أيام، ولم يستقر “بيريرا” رئيس لجنة الحكام، على أسماء الحكام النهائي المشاركين بالمعسكر.

وتختتم المعسكرات التابعة للاتحاد الدولي بمعسكر الحكام النخبة والمحدد إقامته يوم 24 من نفس الشهر، بمشاركة الحكام الدوليين وحكام النخبة.

ولم يستقر حتى الآن على مكان إقامة المعسكرات.

ويذكر أن الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” يقيم قبل بداية كل موسم كروي عدد من المعسكرات تابعة لإشرافه، ويتكفل الاتحاد الدولي بكافة متطلبات المعسكر من تعين المحاضرين، والمصاريف المالية، والزي الخاص للحكام.

ويرأس لجنة الحكام الرئيسية البرتغالي فيتور بيريرا، ويعاونه كلا من محمد فاروق، نائب رئيس اللجنة، توفيق السيد، أحمد أبوالعلا، حمدي القاضي، أيمن دجيش، مجدي رزق، مهند دبا، سعيد عبدالغفار، أعضاء اللجنة.

ومن المقرر إقامة عدد من المعسكرات المحلية التابعة للاتحاد المصري لكرة القدم، ولكن لم يستقر على موعدها حتى الآن.

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان