Connect with us

الحكام

الاتحاد يفرج عن مستحقات الحكام المتأخرة

الحكام

كتبت: نورهان ذكي

خبر سار يزف لحكام الاتحاد المصري لكرة القدم، بالإفراج عن المستحقات المتأخرة في أزمة ظلت شاغل الرأي العام خلال الفترة الماضية، وتحديد موعد بدء صرف المستحقات بالتتابع.

ومن المقرر خلال أسبوع من اليوم البدء بالتتابع في صرف مستحقات الحكام، بمبلغ يتجاوز نصف المستحقات المتأخرة أو أكثر للحكام لدي الاتحاد المصري لكرة القدم.

وانتهى مسؤولي لجنة الحكام من كافة الكشوفات الخاصة بمستحقات الحكام، والبدء في صرف شيكات المستحقات، خلال الأيام القليلة المقبلة.

وتبلغ مستحقات الحكام المتأخرة لدي الاتحاد المصري أكثر من 27 مليون جنيها، بمختلف مسابقات الاتحاد بداية من الدوري الممتاز حتى مسابقات الناشئين ودوريات الجمهورية.

وتأتي المسابقات التي لم يتقاضى الحكام مستحقاتها هى الأقسام الثاني، الثالث، الرابع، دوريات الناشئين، القطاعات، والجمهوري، والكرة النسائية ودوريات الصالات.

بداية الأزمة جاءت بعد صرف أولى المستحقات المتأخرة للدرجات الأدنى بشهر فبراير الماضي، عن مستحقات أكتوبر وأسبوع بشهر نوفمبر، ومن وقتها لم يتقاضي الحكام أي مستحقات من اتحاد الكرة بمختلف المسابقات.

أما حكام مسابقة الدوري الممتاز، فتم صرف مستحقات حتى الجولة الـ12 من منافسات الدوري، وفي الوقت الحالي بعد عودة منافسات الدوري من بعد التوقف الدولي تقام الجولة الـ31، أي هناك أكثر من 18 جولة لم تصرف مستحقاتها.

على الرغم من دفع أندية الدوري الممتاز مستحقات الحكام كاملة خلال الموسم والمقدرة بمبلغ مليون و200 ألف للنادي الواحد، إلا أن حتى الحكام المشاركة في الدوري الممتاز لم يصرف لهم أي مستحقات.

بالإضافة لمستحقات مسابقة كأس الرابطة المصرية في نسختها الأولى والتي تقدر بمليون و200 ألف جنيه مصري، لم تصرف للحكام حتى الآن.

ويرجع سبب تأخر صرف المستحقات، هي عدم وجود أي عائدات مالية لدى خزينة الاتحاد، وكان من المقرر صرف المستحقات حال توافر أي عائدات مالية لصالح الاتحاد.

 

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان