Connect with us

الاتصالات

تعرف على آخر تعليمات “مشهور” للاعبى we قبل صدام الحدود

الاتصالات

خاص – كورة بى

حذر جمعة مشهور المدير الفني لفريق WE لاعبيه من انتفاضة وخطورة فريق حرس الحدود المقرر مواجهته غدا الأحد بإستاد برج العرب ضمن فاعليات الجولة الثالثة لدورى المحترفين .

ويدخل we المباراة في المركز الأول بجدول الترتيب برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف عن بتروجت ، بعدما حقق الفوز على دكرنس في الجولة الأولى بثلاثة أهداف مقابل هدف.

والفوز على جمهورية شبين برباعية نظيفة في الجولة الثانية، بينما يحتل حرس الحدود المركز السادس برصيد 4 نقاط من الفوز على أبو قير للأسمدة بهدف مقابل للاشئ والتعادل خارج الملعب أمام غزل المحلة بهدف لمثله .

وأكد المدير الفني لـwe للاعبيه أن تجميع النقاط في البداية سيسهل من مهمة الفريق في النهاية ويجعلنا في المقدمة حتى تحقيق الأمل بالعودة للدورى الممتاز من جديد، خاصة وأن الفريق نجح في الفوز على فرق كبرى منذ انطلاق المسابقة.

وشدد مشهور أن حرس الحدود أحد الفرق الكبرى الهابطة من الدورى الممتاز الموسم المنقضى ويحلم بالعودة سريعا لذا فلابد من توخى الحذر والحيطة واللعب بكل قوة وتركيز من الدقيقة الأولى حتى صافرة حكم اللقاء .

ونجح فريق we في لفت الأنظار بشدة خلال الجولتين الماضيتين بعد ظهوره بشكل قوى وحقق فوزين متتاليين أحدهما على أحد فرق القوة دكرنس على ملعبه.

بالإضافة لظهور أكثر من لاعب بشكل جيد مثل عبد الرحمن بودى الذى أحرز أول هاتريك في الدورى أمام جمهورية شبين .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان