Connect with us

المحترفين

تعرف على أندية اللاهزيمة بعد 6 جولات بالمحترفين

الغزل والحرس

كتبت: نورهان علي

انتهت الجولة السادسة من دوري المحترفين في نسختها الأولي الذي يقام بين 20 فريق يتنافسون على الصعود للدوري الممتاز الموسم المقبل.

حيث سيحسم أول وثاني دوري المحترفين بالتأهل للممتاز مباشرة بينما سيلعب الفريق الثالث مع اوائل الثلاثة مجاميع في دوري القسم الثاني ب دورة ترقي لتحديد الفريق الثالث الصاعد للممتاز.

ومنذ مرور الجولة الأولي حتي السادسة لم يتلقي كلا من”حرس الحدود ومكادي ووادي دجلة” أي خسارة في دوري المحترفين حيث كانت تنتهي مباريات الثلاثة فرق بالتعادل ةو الفوز حتي الوصول للجولة السادسة.

ولعب حرس الحدود 6 مباريات ويمتلك 10 نقاط في المركز السادس حيث فاز على أبو قير بالجولة الأولى بهدف نظيف، ثم تعادل مع غزل المحلة بهدف لمثله، ثم الفوز على وي بهدف نظيف.

وبعدها التعادل أمام مكادي بهدف لكل فريق، وبنفس النتيجة التعادل مع أسوان، وأخيرا التعادل مع القناة بهدف لمثله.

أما فريق مكادي وصاحب الرقم الأوحد رقم 6، يحل بالمرة السادس عشر، جمع بعد 6 مباريات 6 نقاط، انتهت مبارياته الستة بالتعادل.

ففي إفتتاحية الدوري تعادل سلبيا مع النجوم، ثم التعادل بهدفين لكل فريق أمام دكرنس، وبهدف لمثله مع جمهورية شبين

وفي رابع جولات الدوري فصل التعادل النتيجة مع حرس الحدود بهدف لمثله، وبنفس النتيجة أمام غزل المحلة، وأخيرا بالجولة السادسة التعادل مع وي بهدف لمثله.

أما وادي دجلة صاحب المركز الخامس برصيد 10 نقاط، هو الآخر لم يتلقى أي هزيمة حتى الآن بالدوري، حقق فيها الفوز على المقاصة بهدفين نظيفين بإفتتاحية الدوري.

ثم التعادل مع راية بهدف لمثله، وبنتيجة سلبية التعادل مع فريق طنطا، وبهدف لمثله التعادل مع أبوقير للأسمدة، ثم التعادل سلبيا مع السكة الحديد، وأخيرا الفوز على النصر للتعدين بثلاثية نظيفة.

جدير بالذكر أن لافيينا يحتل صدارة جدول ترتيب دوري المحترفين برصيد 13 نقطة ويليه بتروجيت برصيد 12 نقطة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان