Connect with us

الدرجة الثانية

تعرف على أول تصريحات ياسر الكنانى بعد توليه كهرباء الإسماعيلية 

 

كتب – محمد الجبالى

 

أبدى ياسر الكنانى المدير الفني الجديد لكهرباء الإسماعيلية سعادته بتولى القيادة الفنية لممثل الإسماعيلية بالقسم الثانى ، مؤكدا أنه سيبذل قصارى جهده من أجل عودة الفريق مرة أخرى للظهور مع الكبار .

 

وأضاف الكنانى في تصريحات خاصة أنه مقتنع أنه مفيش أحد ينجح لوحده ولابد من نجاح أي منظومة تبدا بمجلس إدارة يستطيع توفير كل الأمور الإدارية والمادية وتوفير جو من الهدوء والإستقرار ، مرورا بجهاز فنى متناغم ، وأخيرا لاعبين على مستوى فنى عالى يستطيعوا تطبيق فكر المدير الفني داخل الملعب لتحقيق النتائج المرجوة .

 

وعن تشكيل الفريق للموسم المقبل أشار المدير الفني للكهرباء أنه يحترم التقرير الفني الذى قدمه احمد العجوز المدير الفني السابق للفريق والذى سلمه للإدارة والتي بدورها قامت بإبلاغ كافة اللاعبين برحيلهم عن النادى خلال الـ14 يوم من إنتهاء مسابقة القسم الثانى مضيفا أنه حاليا قوام الفريق 10 لاعبين فقط مستمرين من الموسم المنقضى وأنه سيسعى خلال الفترة القادمة للتعاقد مع لاعبين جيدين مؤكدا أن ما يهمه هو الناحية السلوكية قبل الفنية .

 

وأضاف الكنانى أنه سيقوم بتشكيل جهازه الفني خلال الأسبوع وأنه لابد من تفرغ أي شخص يعمل معه من أجل الإستفادة منه بشكل كامل خاصة وأنه يقوم بتوزيع العمل وكل شخص يكون له دور خاص داخل الجهاز ، مؤكدا في الوقت نفسه أنه سيستعين بأحد أبناء النادى المخلصين معه داخل الجهاز للإستفاده منه .

 

وينتظر الجميع حاليا شكل مسابقات القسم الثانى في الموسم المقبل بعد اجتماع اتحاد الكرة مع ممثلي الأندية الأسبوع المقبل عقب الأنباء التي خرج لتؤكد تأجيل تنفيذ دورى المحترفين في الموسم المقبل والعودة للدورى القديم من جديد .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان