Connect with us

الاتصالات

تعرف على استعدادات المصرية للإتصالات قبل ترقى المحترفين

كتب – محمد الجبالى 

قرر جمعة مشهور المدير الفني للمصرية للإتصالات تجهيز لاعبيه استعدادا لدورة ترقى المحترفين بخوض مباراتين وديتين متدرجتين في المستوى الفني حيث يخوض اليوم لقاء أمام أسوان ثم لقاء غدا الجمعة مع إحدى فرق القسم الثالث استعدادا لمواجهته الأولى أمام بروكسى .

في الوقت نفسه يمنح مشهور لاعبيه راحة لمدة يومين أول وثانى عيد الأضحى المبارك على أن يعود الفريق للتدريبات الخميس المقبل فى ظل رغبة المدير الفني في تحقيق الفوز في مواجهته الأولى لحسم تذكرة الصعود للمحترفين .

كان المصرية للإتصالات حسم المركز السادس بجدول ترتيب المجموعة الثانية التي تضم أندية القاهرة والقناة بفارق الأهداف عن العبور بعد فوزه في اللقاء الأخير على ايسترن كومبانى بأربعة أهداف مقابل هدف وهو ما جعله يتأهل للدورة الثلاثية المؤهلة للمحترفين .

وطبقا للائحة اتحاد الكرة يصعد أصحاب المركز الأول والثانى من الدورة إلى المحترفين بينما يشارك صاحب المركز الثالث والأخير في دورى القسم الثانى .

كانت فرق المنيا والمصرية للإتصالات وبروكسى حسموا المركز السادس كل في مجموعته بعد منافسة شرسة وفى الأسبوع الأخير ليخوضوا دورة ثلاثية سوف تبدأ الأحد المقبل بإستاد الإسكندرية بلقاء المنيا وبروكسى .

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان