Connect with us

الدرجة الثانية

تعرف على الموقف النهائي للصعود للممتاز بمجموعة بحرى

انحصر صراع الصعود لدورى الأضواء بالمجموعة الثالثة التي تضم أندية بحرى بين ثلاثة أندية وهم بلدية المحلة صاحب الصدارة برصيد 55 نقطة عقب فوزه اليوم على ملعبه على الحمام بهدفين نظيفين.

ثم طنطا في الوصافة برصيد 54 نقطة عقب فوزه بشق الأنفس خارج ملعبه على الحمام 2 / 1 ، وأخيرا دكرنس صاحب المركز الثالث برصيد 52 الذى حقق فوزا خارج ملعبه على المنصورة بهدف مقابل للاشئ .

الجولة القادمة

يحسم الصراع في الجولة الختامية والأخيرة المقرر لها الأربعاء المقبل عندما يحل بلدية المحلة ضيفا ثقيلا على دكرنس ، ففى حالة فوز أبناء المحلة يصعد مباشرة لدورى الأضواء دون الإنتظار لنتائج الأخرين مهما كانت .

فوز دكرنس

  • فوز دكرنس و هزيمة طنطا تصعد بأبناء الدقهلية للأضواء بأفضلية المواجهات المباشرة علي بلدية المحلة .
  • فوز دكرنس و تعادل طنطا سيتساوى الـ3 فرق برصيد 55 نقطة وسيتم احتساب نقاط المواجهات الثلاث فرق مع بعض وفي هذه الحالة يصعد دكرنس و سيكون الترتيب
  • دكرنس ٧
  • طنطا ٥
  • البلديه ٣

تعادل الفريقين

في حالة تعادل دكرنس وبلدية المحلة ، وتعادل طنطا مع المنصورة يصعد بلدية المحلة أيضا للدورى بفارق النقاط عن أقرب منافسيه

حالات صعود طنطا

يصعد طنطا للدورى حال فوزه بأى نتيجة على المنصورة وتعادل دكرنس وبلدية المحلة ، أو فوزه وفوز دكرنس ، أما حال تعادل أبناء السيد بدوى فلن يصعد الفريق بأى طريقة .

المنافسة على مركز للمحترفين

احتدم الصراع بين بروكسى وكفر الشيخ أصحاب المركزين السادس والسابع بجدول الدورى برصيد 45 نقطة ، وسيستضيف كفر الشيخ نظيره الحمام المطروحى ، بينما يواجه بروكسى فريق نبروه .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان