Connect with us

أسوان

تعرف على الموقف النهائي من البقاء بالمحترفين قبل الجولة الأخيرة

أسفرت مباريات الجولة الثامنة من مرحلة الهبوط بدورى المحترفين عن مواصلة أبو قير للأسمدة لنتائجه الجيدة بالفوز خارج ملعبه على دكرنس بهدفين نظيفين ، بينما استطاع مكادى الفوز خارج ملعبه على أسوان بهدفين مقابل هدف .

وفى إطار مباريات نفس الجولة استطاع وى من تحقيق الفوز بثلاثية نظيفة على جمهورية لينعش آماله في البقاء بالمسابقة ، كما تعادل النجوم مع بترول أسيوط بهدف لمثله ، بينما فاز النصر للتعدين على مصر المقاصة بثلاثة أهداف مقابل هدف .

بتلك النتائج يستمر أبو قير للأسمدة في صدارة المجموعة برصيد 45 نقطة ، يليه بترول أسيوط برصيد 40 نقطة ، ثم وى برصيد 39 نقطة ، وأسوان رابعا برصيد 35 نقطة ، ودكرنس في المركز الخامس 33 نقطة .

وتأكد بتلك النتائج بقاء كل من أبو قير للأسمدة وبترول أسيوط ووى في دورى المحترفين العام المقبل ، بينما هناك منافسة على المركز الرابع بين أسوان صاحب المركز الرابع برصيد 35 نقطة ودكرنس صاحب المركز الخامس برصيد 33 نقطة .

وهناك منافسة شرسة على المركز الرابع الذى يضمن لصاحبه البقاء بالمحترفين بين أسوان ودكرنس ، ففي حالة فوز أسوان يضمن بقائه رسميا ، أما تعادله وفوز دكرنس يتساوى الفريقان ونعود للمواجهات المباشرة ثم فارق الأهداف والتي تنحاز للفريق الأسوانى ، أما في حالة خسارة زهرة الجنوب وفوز دكرنس يبقى ممثل الدقهلية بالمحترفين .

ويخرج أسوان في الجولة الأخيرة لمواجهة جمهورية شبين ، بينما يستضيف مصر المقاصة نظيره دكرنس يوم الأربعاء بعد القادم .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان