Connect with us

تليفونات بني سويف

تعرف على تصريحات تمساح التليفونات بخصوص أزمة اللاعبين

الو ايجيبت

 

 

كتب – محمد الحسينى

حرص أحمد سعد تمساح، عضو مجلس إدارة نادي تليفونات بني سويف والمشرف العام على قطاع الكرة على توضيح بعد الأمور التي انتشرت في الآونة الأخيرة.

وقال تمساح، في تصريحات للمركز الإعلامي بالنادي:” في الفترة الأخيرة تناولت بعض وسائل الإعلام أخبارًا عن انقطاع بعض اللاعبين عن التدريبات بسبب وجود مشاكل مالية ومستحقات متأخرة.

لذلك نحرص على توجيه رسالة طمأنة لجمهور النادي ومحبيه بأن الامور مستقرة ومتواجد بشكل دائم مع اللاعبين في التدريبات وعقدنا إجتماع مع اللاعبين”.

وتابع:” تليفونات بني سويف اسم كبير ونادي عريق ويمتلك تاريخ كبير ولنا الشرف العمل تحت مظلة اسم النادي ومن مبدأ المصارحة المعهود مع الجميع.

أوضح بعض الأمور بأن الجميع يعلم بأن تليفونات بني سويف كان يتحصل على دعم من شركة المصرية للاتصالات ونحترم قرار الشركة برفع الدعم عن النادي.

ولم يكن أمامنا سوى خيارين الأول التجميد وإلغاء النشاط وهذا كان قرار صعب ومرفوض والآخر التفكير في حلول للحفاظ على اسم النادي”.


وأكمل:” اعتمدنا فترة على تسويق وبيع اللاعبين وهذا تسبب في إبعادنا عن المنافسة من أجل الصعود، لكن بعد أزمة كورونا واجهنا صعوبات في بيع اللاعبين والتسويق بسبب الأزمات المالية.

لذلك توجهنا لفكرة الاستمثار الرياضي وبحثنا عن راعي للفريق يتحمل الأعباء المالية، وتعاقدنا مع شركة هاتريك اف سي وإدارتها والتي ليس غريبة عن الاستثمار الرياضي”.

وأردف:” من الطبيعي أن يكون للاستثمار أهداف محددة بجانب الرغبة في تحقيق النتائج الجيدة يكون هناك أرباح مالية وبالفعل حتى الآن هناك تفاهم كبير بيننا كنادي وشركة راعية.

وتابع فمن الطبيعي أن يكون هناك تراجع في النتائج في البداية في ظل عملية تجديد دماء الفريق والنزول بأعمار اللاعبين ونقص الخبرات لديهم “.

واستطرد:” شعرنا بالحزن بسبب خسارة المباراة الماضية أمام المدينة المنورة مع كامل احترامنا بالتأكد لأننا شعرنا بأنه كان هناك انسجام وقدرة على الفوز.

بعد الانتصار على أسمنت أسيوط والمنياوأصبحنا نطمع في اللاعبين بتحقيق نتائج إيجابية، على الرغم من تقديرنا لمجهود اللاعبين وتم توقيع خصومات بسبب الخسارة وكان هناك قرار بتجميد المستحقات.

وهذا من الطبيعي في أي أندية لكننا لانعاني من أي أزمة مالية بل كان تأخير مقصود تحفيزًا للاعبين قبل مباراة المدينة المنورة الماضية ونثق بشكل كبير في اللاعبين في الفترة المقبلة.

وبالفعل حصل اللاعبين على المستحقات بشكل طبيعي وكان المقصود بأن تكون بالإضافة إلى مكافأة الفوز إذا كان تحقق ولا بد أن نصبر فهي تجربة تحتاج الوقت لحصد ثمار نجاحها”.

وأضاف:” وأوجه الشكر للشركة الراعية وأذرعها الإعلامية على مجهودهم الفترة الاخيرة مع اللاعبين والفريق ونادي تليفونات بني سويف.

وأتوجه بالشكر أيضًا للجهاز الفني بقيادة عماد عابدين وجميع المدربين، وهناك لائحة للاعبين بالتأكيد تُطبق على الجميع.

وفي ننفس السياق نوجه الشكر للجهاز الفني السابق على مجهودهم الكبير وأنهم تقدموا باعتذارهم بسبب شعورهم بوجود سوء توفيق مع الفريق واختاروا مصلحة النادي عن مصلحتهم الشخصية ونتمنى لهم التوفيق “.

وأتم:” نطلب دعم محبي وجماهير تليفونات بني سويف ونوعدهم ببذل مجهود أكبر في الفترة المقبلة من أجل عودة تليفونات بني سويف للمكانة التي يستحقها.

وبالنسبة للانتقالات الشتوية عقدنا اجتماعات مع الشركة الراعية وسندعم المراكز التي نحتاجها وفي الفترة الأخيرة صعدنا 6 لاعبين للفريق الأول وسيكون لهم دور كبير الفترة المقبلة وأتمنى التوفيق الفترة المقبلة”.

ويحتل تليفونات بنى سويف المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان