Connect with us

دكرنس

تعرف على تصريحات عبداللطيف الدوماني عقب التعادل مع دكرنس

كتبت: رئيسة فودة

عبر عبداللطيف الدوماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بروكسي ، عن سعادته بالتعادل مع فريق دكرنس متصدر المجموعة ، وعن أداء اللاعبين ، وايضا الحديث عن فرص المباراة القليلة.

من خلال تصريحات تلفزيونية عبر شاشة “النايل سبورتس” عقب تعادل فريق بروكسي مع فريق دكرنس سلبياً ، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب “حمدينو عبدالجليل” ضمن منافسات الجولة ال21 في دوري القسم الثاني مجموعة بحري.

وقال عبداللطيف الدوماني “قدمنا مباراة كبيرة ، وأداء جيد أمام متصدر المجموعة ، وراضي عن التعادل وخطف النقطة خارج الديار ، في مباراة كانت الفرص به قليله جدا ، رغم وصول فريقي لمرمي المنافس عدة مرات واهدرنا العديد من الأهداف المحققة “.

وواصل “عبدالمنصف حارس مرمي دكرنس قدم مباراة كبيرة اليوم ، وانقذ فريقه من الهزيمة ب تصدي هدف محقق في الدقائق الأخيرة من المباراة ، لذالك يستحق الإشادة ولقب رجل المباراة “.

وأكد “فرص المباراة كانت قليله جدا ، وكنا الأقرب في تسجيل بعض الأهداف ، ولكن قابلنا سوء توفيق ، رغم الأداء والاستحواذ بشكل أكبر من فريق دكرنس في مباراة قوية وصعبة ، وراضي تماما عن النقطة وعن اللاعبين “.

وأشار “ما زال الدوري طويل ، لا يمكن الحكم علي الصاعد حاليا ، والنتائج هي التي ستحسم الأمر خلال الجولات القليله المتبقية ، والقادمة ، سنشاهد مباريات في غاية الصعوبة والإثارة خلال الفترة المقبلة ، والكل سيقاتل علي الصعود “.

واختتم “راضي عن الأداء والنتيجة ، واتمني أن يحالفنا التوفيق والحظ خلال الفترة المقبلة ، وسنستعد بشكل كبير للمباريات القادمة من أجل تحقيق نتائج إيجابية وكبيرة والاقتراب من المنافسة علي صدارة المجموعة بشكل أكبر “.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان