Connect with us

أبوقير للأسمدة

تعرف على رأي أيمن المزين فى دورى المحترفين ودور مجالس الإدارات

 كتب – محمد الجبالى 

أكد أيمن المزين المدير الفنى لأبوقير للأسمدة أن تطبيق دورى المحترفين سيفيد الكرة المصرية خاصة وأنك بترتقى بنظام المسابقة من ملاعب وقوة المنافسة نفسها سوف تفرز لاعبين على أعلى مستوى .

وأضاف المزين أنه فى حالة تسويق الدورى بشكل جيد سوف يعود ذلك بالنفع على كافة الأندية إلا أنه شدد على ضرورة عمل مجالس إدارات الأندية وأنه مع وجود الأندية الشعبية لأن الكرة للجماهير.

وشدد المدير الفنى لأبو قير للأسمدة أنه على مجالس إدارات الأندية إيجاد موارد مالية تستطيع من خلالها الصرف على فريق الكرة طوال الموسم وأن تفى بالتزاماتها تجاه اللاعبين ، مؤكدا فى الوقت نفسه أنه من الجائز أن تكون عقود اللاعبين ” معقولة ” إلا أن الالتزام المادي أهم شئ فى المنظومة لأنه يعطى الآمان للاعب تجاه الإدارة خاصة وأن لعبة كرة القدم حاليا أصبحت وظيفة بالنسبة للمدربين واللاعبين .

واختتم أيمن المزين حديثه بأهمية دور مجالس إدارات الأندية لإنجاح مسابقة دورى المحترفين ، مؤكدا أنه يحبز وجود الأندية الجماهيرية فى شكل استثمارى أو شركات بمعنى أدق حتى تستطيع هؤلاء الأندية التواجد والظهور بشكل مميز والمنافسة على الصعود لدورى الأضواء خاصة وأنه مقتنع بأهمية تواجد تلك الأندية وجماهيرها فى المسابقات المختلفة مشيرا أنه لن ينسى الموسم الماضى جماهير طنطا وجمهورية شبين وبلدية المحلة ووقوفها مع أنديتها حتى نهاية المسابقة .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان