Connect with us

الدرجة الثانية

تعرف على رأي شيخ المدربين في السويس عن الأسباب الحقيقة لعدم صعود الفريق للمحترفين

محسن خليفه

أبدى محسن خليفه المدير الفني الأسبق لمنتخب السويس في عصره الذهبى حزنه الشديد لما آل إليه فريق الكرة بعد فشله في الصعود لدورى المحترفين والإستمرار بدورى القسم الثانى ” ب” وهو ما يعنى هبوطه درجة أخرى عن الدورى الممتاز بعد احتلاله المركز الثامن بجدول المجموعة الثانية برصيد 41 نقطة .

وكشف خليفه عن الأسباب الحقيقية وراء فشل الفريق في الصعود مؤكدا أنها ترجع لمجالس الإدارات التي تعاقبت على النادى منذ 1980 وحتى الآن ، مؤكدا أن أفضل فترات النادى كانت في حقبة السبعينيات من القرن الماضى عندما استمر الفريق ثماني مواسم متتالية في دورى الأضواء والشهرة .

واستكمل مدرب السويس الأسبق حديثه لكورة بى مشيرا أنه وبالتحديد منذ 1990 وتطبيق الإحتراف على الكرة المصرية بدأ الفريق في الإنهيار من هبوط موسمين وصعود موسمين حتى اختفى تماما داخل دهاليز المظاليم بسبب افتقاد الإدارات المتعاقبة للعلم والرؤية والإستناد للخبرات ، وسوء اختيارات الجمعية العمومية لمجالس الإدارات ، مؤكدا في الوقت نفسه أن النادى لن يتحسن أدائه طالما مجالس الإدارات بتأتى عن طريق الأصدقاء والأقارب والشللية بعيدا عن الكفاءة الفنية .

وقال محسن خليفه أنه قدم تقرير فنى في بداية الموسم لمجلس الإدارة الحالي إلا أنهم لم يخرجوه من درج المكتب ولم يقرأوه بالرغم من أنه محدد فيه كل مواطن الضعف داخل النادى .

وعن تطبيق دورى المحترفين أكد أنه نظام جيد وكان لابد وأن يعلم الجميع أن الفريق مقبل على موسم صعب جدا ولابد من العمل على ذلك من بداية الموسم قبل أن يعود الآن الجميع ويحاولوا تغيير النظام والعودة للنظام السابق .

وتمنى محسن خليفه في نهاية حديثه التوفيق لمجلس الإدارة الحالي والعمل على مصلحة النادى والظهور بشكل جيد وتحسن النتائج في المواسم المقبلة بعيدا عن أي أمور أخرى .  

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان