Connect with us

الدرجة الثانية

تعرف على رأي نجم الأهلى في تطبيق دورى المحترفين العام المقبل 

 

كتب – محمد الجبالى

 

أكد سعيد عبد العزيز نجم الأهلى الأسبق والمدير الفني السابق للأوليمبى السكندرى أن دورى المحترفين المزمع تطبيقه على أندية القسم الثانى في الموسم المقبل فكرة كويسة إلا أنها كانت تحتاج لبعض الدراسة قبل تطبيقها بشكل عملى حتى لا يحدث ما نراه الآن من اعتراضات بالجملة من الأندية واجتماعات مغلقة بين أكثر من نادى من أجل إلغاء الفكرة من الأساس .

 

وأضاف نجم الأهلى الأسبق أن دورى المحترفين سيحتاج لإمكانيات مادية كبيرة جدا ولو قارناه بأقرب الدوريات المجاورة مثل الدورى السعودى مثلا فسنرى فرق الإمكانيات الكبيرة في كل شيء والذى سيؤدى لإفشال البطولة لدينا وسيدفع الجميع الثمن خاصة وأن الأندية تعانى من أزمات مالية صعبة جدا باستثناء 3 أندية فقط من أصل 20 نادى سيشارك بالدورى .

 

واختتم سعيد عبد العزيز حديثه أنه ضد تطبيق دورى المحترفين بمسماه الحالي في الموسم المقبل لأنه مقتنع أن هناك أندية ستشارك بدورى القسم الثانى أفضل بكثير ولديها تاريخ أكثر من أندية ستشارك بدورى المحترفين على رأسهم منتخب السويس والترسانة والأوليمبى .

 

وأشار مدرب الأوليمبى السابق أنه على اتحاد الكرة وضع آليات صحيحة والجلوس مع مسئولي الأندية والأشخاص المختصين من أجل وضع آليات صحيحة لإقرار النظام الصحيح لسريان البطولة .

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان