Connect with us

تليفونات بني سويف

تعرف على رسالة تمساح التليفونات للاعبين قبل مواجهة نجوم المستقبل

 

كتب – محمد الحسينى

يستضيف الفريق الكروى الاول بنادى تليفونات بنى سويف نظيره نجوم المستقبل بالمباراة التى تجمع بين الفريقان عصر الأحد بملعب الآسيوطى سبورت ضمن منافسات الدور التمهيدي الرابع ببطولة كأس مصر 2022/2023 .

فيما حرص المهندس احمد سعد تمساح عضو مجلس إدارة نادى تليفونات بنى سويف والمشرف على الكرة بتوجيه رسالة للاعبين جاء فيها : اى رجال تليفونات بني سويف ، غدا ان شاء الله بأيديكم أن تسطروا مجدا وتاريخا يحسب لكم اولا قبل أن يحسب للنادى أو الشركة الراعية .. حيث بوابة الصعود إلى دور ال 32 فى كأس مصر .. الذى سيذاع على القنوات الفضائية حيث بوابة الشهرة والأضواء والتسويق لكى تثبتوا للجميع انكم فريق محترم يقابله سوء حظ فى مسابقة الدورى ولو مؤقتا .

عليكم جميعا أن تبذلوا كل نقطة عرق وجهد حتى تجتازوا مباراة غدا امام فريق شرس وعنيد رغم تواجده فى القسم الثالث إلا أنه استطاع أن يفوز على فريق النصر المتواجد فى الدرجة الثانية.

فلا بد أن نحترمه بشرط ألا نهابه أو نخافه ولا تفرطوا فى هذه الفرصة التى قد لا تاتيكم كثيرا وخصوصا أن المباراة على ملعبكم ووسط محبيكم .

وكلنا فى ظهركم وداعمين لكم حتى نحقق هذا الحلم والانجاز سويا .

وكلنا ثقة فى المولى عز وجل ثم فيكم لعبور هذه المباراة بالفوز أن شاء الله .

على كل لاعب منكم أن يركز من الان فى هذه المباراة المصيرية والمهمة والفارقة فى تاريخ كل لاعب منكم إذا كان يريد فعلا أن يسطر لنفسه تاريخ وإنجاز يحسب له قبل أن يحسب للنادى.

كما أؤكد على اللعب الجماعى وليس الفردى من أجل الفوز إن شاء الله.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان