Connect with us

الترسانة

تعرف على سر تواجد رئيس الترسانة اليوم بمقر اتحاد الكرة

كتب – أحمد كمون

فوضت أندية الجمعية العمومية باتحاد الكرة طارق السعيد رئيس الترسانة لإخطار مسئولي الجبلاية بموعد الجمعية العمومية الغير عادية و ذلك بعد ارتكاب اتحاد الكرة خطأ في اللوائح بعدم  إرسال خطابات للأندية لدعوة الجمعية العمومية خلال 15 يوما من تسلم خطابات طلبات عقد الجمعية العمومية الطارئة وهو مالم يفعله مسئولو الجبلاية ، الأمر الذى ترتب عليه قيام الأندية بتفويض طارق السعيد بدعوة الأندية للقيام بجمعية عمومية في الزمان و المكان الذى تحدده الاندية في الخطوة غير مسبوقة.

كان من المنتظر أن يرسل اتحاد الكرة خطابات رسميه لأندية الجمعية العمومية لتحديد موعد عقد الجمعية العمومية الغير عادية وهو ما لم يحدث.

كان 50 ناديا من أعضاء الجمعية العمومية للإتحاد المصري تقدموا بطلب لعقد جمعية عمومية غير عادية وفقا للائحة النظام الأساسي اعتراضا على قرار مجلس إدارة اتحاد الكرة بإقامة دوري المحترفين للقسم الثاني .

وتسلم اتحاد الكرة خطابات الـ50 ناديا في حضور الاندية التي طلبت الغاء دوري المحترفين الذي أقره مجلس إدارة اتحاد الكرة والذي اعترضت عليه الأندية وطالبت بتأجيله او تعديله بحيث يواكب جميع الأندية وخاصة الأندية الشعبية التي قاربت على الإندثار بعد فشل العديد منها في الصعود لدورى المحترفين على رأسهم الترسانة ومنتخب السويس والمنصورة وكفر الشيخ والأوليمبى .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان