Connect with us

اخري

تعرف على قرارات مجلس إدارة غزل المحلة بعد الخسارة أمام بترول أسيوط

غزل المحلة

خاص – كورى بي

قرر مجلس إدارة غزل المحلة إيقاف المستحقات المالية للاعبى الفريق والجهاز الفني لاجل غير مسمى بعد الخسارة أمام بترول أسيوط اليوم بهدف مقابل للاشئ في الجولة الثامنة من مسابقة دورى المحترفين .

واشترطت الإدارة أن يعود الفريق للمركز الأول من أجل إعادة صرف المستحقات في ظل الدعم اللامحدود الذى يحصل عليه الفريق والجهاز الفني من بداية المسابقة .

يحتل غزل المحلة المركز الرابع بجدول الدورى برصيد 14 نقطة بعد الخسارة التي منى بها اليوم أمام بترول أسيوط .

وأسفرت مباريات الجولة الثامنة من دورى المحترفين التي أقيمت عصر اليوم عن فوز أسوان على مكادى بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد أسوان ليرتفع رصيد زهرة الجنوب إلى 10 نقاط ويتقدم خطوة في جدول الترتيب، بينما تجمد رصيد مكادى عند 9 نقاط

في الوقت نفسه حقق بترول أسيوط مفاجأة كبرى بالفوز على غزل المحلة بهدف مقابل للاشئ ليرفع رصيده إلى 12 نقطة ، بينما تجمد رصيد المحلة عند 14 نقطة ويصعب موقفه في جدول الترتيب وذلك ضمن أجواء المنافسة على الصعود لدورى الأضواء ، كما حقق أبو قير للأسمدة أكبر فوز بالمسابقة حتى الآن على النصر للتعدين بخماسية نظيفة ، كما استطاع مصر المقاصة تحقيق الفوز على جمهورية شبين بهدف مقابل لا شيء.

كانت الجولة الثامنة لدورى المحترفين انطلقت عصر اليوم بمباراة وادى دجلة وبتروجت التى انتهت بالتعادل الإيجابى بين الفريقين، بينما تستكمل باقى اللقاءات غدا الثلاثاء بإقامة 4 مباريات.

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان