Connect with us

الدرجة الثانية

تعرف على موقف رئيس الترسانة من تدعيم الفريق ورحيل لاعبيه 

 

 

اكد طارق سعيد رئيس الترسانة أنه لن يتم الإستغناء عن أي لاعب داخل صفوف الفريق من أجل الإستعداد القوى للموسم المقبل في ظل سعى مجلس الإدارة نحو المنافسة والصعود لدورى الأضواء من جديد .

وأضاف رئيس الترسانة في تصريحات خاصة أنه سيقوم بتدعيم الفريق في أضيق الحدود مع الاستعانة بعدد من قطاع الناشئين في ظل امتلاك الفريق لقوام أساسي قوى يستطيع التعبير عن نفسه بشكل أفضل عن الموسم المنقضى خاصة وأنه مقتنع أن التحكيم كان له دور بارز في انهيار نتائج الفريق وخسارة العديد من المباريات السهلة التي كانت كفيلة بتغيير ترتيب الفريق تماما .

وعن أبرز الراحلين أشار طارق سعيد أنه سيوافق على رحيل اللاعب الذى سيأتى له عرضا من أندية الدورى الممتاز مثل يسرى وحيد مؤكدا أن النادى يمتلك اكثر من عرض لرحيل اللاعب إلا أنه يتمسك بالحصول على اكبر مبلغ مالى للإستفادة به في الموسم المقبل للصرف على الفريق مشيرا أنه سيحاول إبرام بعض الصفقات بناء على رؤية الجهاز الفني .

وشدد طارق سعيد أنه استقر بشكل نهائي على أن يكون حسين شكرى مديرا فنيا للفريق وباقى أعضاء جهازه المعاون بعد نجاحهم في قيادة الفريق نهاية الموسم المنقضى عقب رحيل خالد عيد وحققوا العديد من النتائج القوية التي أعادت الفريق لوضعه الطبيعى في جدول الدورى .

وكشف رئيس الشواكيش أنه ينتظر اجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة مع ممثلي أندية القسم الثانى الأسبوع المقبل لتحديد شكل دورى القسم الثانى بشكل نهائي بعد الاجتماع الذى أقيم الإثنين الماضى من أجل تحديد الصفقات الجديدة وبداية فترة الإعداد بشكل حقيقى .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان