Connect with us

اخري

تعرف على موقف غزل المحلة من دورى المحترفين بعد الهبوط للقسم الثانى

غزل المحلة

طالب مسئولو غزل المحلة الهابط حديثا للقسم الثانى من اتحاد الكرة تأجيل تطبيق دورى المحترفين المزمع إقامته في الموسم المقبل إلى الموسم بعد القادم في ظل عدم الترتيب له بالشكل الكافى ورفض عدد كبير من الأندية لفكرة تطبيقه في الوقت الحالي .

بذكر أن غزل المحلة هبط من دورى الأضواء إلى القسم الثانى بعد خسارته في الجولة الأخيرة امام حرس الحدود بهدفين مقابل هدف وتجمد رصيده عند 33 نقطة في جدول ترتيب الدورى .

ويصر مجلس إدارة اتحاد الكرة على تطبيق دورى المحترفين في الموسم المقبل أسوة بالدوريات الكبرى ، بينما يرفض أندية القسم الثانى وتحديدا الشعبية فكرة تطبيقه بداعى تلاشيهم وعدم وجود آلية محددة ولا استفادة من أجل تطبيقه .

كان طارق سعيد حسانين رئيس نادي الترسانة والمفوض من الجمعية العمومية لاتحاد الكرة وجه الدعوة لأكثر من 20%  من أعضاء الجمعية العمومية لاتحاد المصري لكرة القدم لعقد جمعية عمومية غير عادية يوم الثلاثاء الموافق 1 اغسطس المقبل الساعة الحادية عشر ظهرا .

ويأتي هذا الاجتماع من أجل إلغاء قرار اتحاد الكرة المتضمن استحداث قسم جديد تحت مسمي القسم الثاني ” أ ” بما يخالف أحكام لائحة النظام الأساسي للاتحاد المصري لكرة القدم.

ويكون الاجتماع صحيحا بحضور الأغلبية المطلقة وفي حالة عدم اكتمال النصاب القانوني يؤجل الاجتماع الي الساعة الواحده ظهرا بنفس اليوم ونفس المكان ويكتمل النصاب القانوني بحضور 25% من أعضاء الجمعية العمومية.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان