Connect with us

اخري

تعرف على نتائج اليوم الثالث من مباريات دورى المحترفين

اختتمت مباريات الجولة الأولى من دورى المحترفين اليوم بإقامة خمس مباريات فى الرابعة ظهرا وأسفرت عن النتائج الآتية :-

جمهورية شبين 0 – 1 غزل المحلة

نجح فريق غزل المحلة في حصد 3 نقاط مهمة بالفوز علي فريق جمهورية شبين بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن مباريات الجولة الاولي من دوري المحترفين والتي أقيمت علي ملعب شبين وسط حضور جماهيري مكثف من الناديين ، احرز هدف المباراة يوسف بيبو . 

دكرنس 1 – 3 المصرية للإتصالات

حقق فريق الاتصالات فوزا هاما علي نظيره دكرنس بثلاثة اهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما اليوم علي استاد دكرنس ضمن مباريات الجولة الاولي من دوري المحترفين، ليحصد فريق الاتصالات اول 3 نقاط في مشواره، يبدأ بها المنافسة علي التأهل للممتاز.

 احرز الاهداف كل من اسلام صبحي في الدقيقة 20 وشيكا في الدقيقة 26 لفريق الاتصالات، بينما احرز هدف دكرنس احمد حسني في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول، وفي الشوط الثاني حاول دكرنس ادراك التعادل الا ان الاتصالات اعتمد علي الهجمات المرتدة لينجح في احراز الهدف الثالث عن طريق كوليبالي لتنتهي المباراة بفوز الاتصالات بثلاثة اهداف مقابل هدف.

وادى دجلة 2 – 1 مصر المقاصة

فاز وادى دجلة على مصر المقاصة بهدفين مقابل هدف في المباراة التى أقيمت بينهما ضمن فعاليات الجولة الأولى لدورى المحترفين ، ليرتفع رصيد الفائز إلى 3 نقاط فى صدارة الترتيب ، بينما تجمد رصيد الخاسر عند صفر من النقاط . 

أحرز هدفى وادى دجلة كلاسين بعد سيطرة تامة من لاعبى الفريق الدجلاوى على مجريات الشوط الأول لعبا ونتيجة ، 

وفى الشوط الثانى مال لاعبو وادى دجلة إلى تهدئة الملعب من أجل امتصاص حماس لاعبى مصر المقاصة وخطف الثلاث نقاط حتى نجح لاعبو الأخير في إحراز الهدف الأول . 

بروكسى 2 – 2 القناة

تعادل بروكسى مع القناة بهدفين لمثليهما في المباراة التي أقيمت على ملعب الأول في الجولة الأولى من دورى المحترفين ليقتسم الفريقان نقاط المباراة .

تقدم القناة في الربع ساعة الأولى من المباراة عن طريق أكرم عبد ربه ، ثم أضاف محمد رضا الهدف الثانى للفريق في الشوط الثانى قبل أن يشهر حكم المباراة الكارت الأحمر لأحمد علاء حارس مرمى القناة مع نهاية الشوط الأول ، وتعادل بروكسى فى اللحظات الأخيرة . 

 

طنطا 1 – 0 راية

خطف فريق طنطا ثلاث نقاط غالية من بين أنياب فريق راية في المباراة التي جرت بينهما بإستاد طنطا بالغربية في الجولة الأولى من دورى المحترفين .

احرز هدف المباراة الوحيد محمد عاطف في العشر دقائق الأخيرة من عمر المباراة ، ليحصد أبناء السيد البدوى أول ثلاث نقاط لهم في المسابقة ، بينما تجمد رصيد الخاسر عند صفر من النقاط .

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان