Connect with us

الدرجة الثانية

تعرف على نص قرارات لجنة مسابقات القسم الثاني عن الجولة 28

النصر

كتب – أحمد كمون

قررت لجنة مسابقات دوري القسم الثاني باتحاد الكرة برئاسة مجدي الشيخ اشرف عامر حسين عضو مجلس الإدارة توقيع غرامة مالية على نادي السكة الحديد قيمتها 20000 عشرون ألف جنيه وذلك لما بدر من لاعبي السكة الحديد تجاه لاعبي فريق الانتاج الحربي عقب نهاية المباراة.

وكان نادي الإنتاج الحربي قد تغلب على نادي السكة الحديد بثلاثية مقابل هدفين في الجولة 28 بدوري القسم الثاني المجموعة. الثانية.

وقررت لجنة المسابقات توقيع غرامة مالية على نادي منتخب السويس قيمتها 20000 عشرون ألف جنيه وذلك لما بدر من المنتمين لنادي منتخب السويس بالشباب الجماهير تجاه حكم المباراة والمتواجدين في المقصورة.

منع تواجد المنتمين لمنتخب السويس في مباراة منتخب السويس امام العبور بالقليوبية والمحدد لها يوم الجمعة 16 يونيو باستاد السويس الجديد على أن يقتصر الحضور على عدد 25 فرد فقط من أعضاء مجلس الإدارة بموجب كشف معتمد من فرع السويس لكرة القدم.

كنا قررت اللجنة توقيع غرامة مالية على نادي الانتاج الحربي قيمتها 20000عشرون ألف جنيه وذلك لما بدر من لاعبي نادي الانتاج تجاه لاعبي نادي السكة الحديد عقب نهاية المباراة.

وفي المجموعة الثالثة قررت اللجنة توقيع غرامة مالية على نادي بروكسي قيمتها 20000 عشرون ألف جنيه وذلك لتأخر بداية الشوط الأول لتواجده رئيس نادي بروكسي داخل الملعب بالرغم من إيقافه.

وتفرر أيضا منع السيد رئيس نادي بروكسي للتواجد في مباراة الأوليمبي والمحدد لها يوم الاربعاء الموافق 7 يونيه سواء بالمدرجات أو داخل الملعب وفي حالة تواجده سيتم عدم بدء المباراة.

كما قررت اللجنة ايقاف محمد عطية مدرب عام نادي أبوقير للأسمدة مباراتين وغرامة مالية عليه قيمتها 4000 جنيه وذلك لتواجده داخل الملعب بالرغم من إيقافه.

 

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان