Connect with us

بروكسى

تعرف على “هدافى” المحترفين بعد انتهاء الجولة الأولى من المرحلة الثانية

كتبت – فاطمة محمد

احتل حسام بركات مهاجم بروكسى صدارة تريب هدافى دورى المحترفين بالمناصفة مع إسماعيل بامبا مهاجم بتروجت برصيد 10 أهداف بعد انتهاء الجولة الأولى من المرحلة الثانية لدورى المحترفين .

واستطاع حسام بركات إحراز هدف فريقه الوحيد اليوم أمام وادى دجلة في اللقاء الذى انتهى لصالح بروكسى بهدف مقابل للاشئ ، بينما أحرز إسماعيل بامبا هدف بتروجت في حرس الحدود باللقاء الذى انتهى بالتعادل الإيجابى بهدف لمثله .

وأسفرت نتائج اليوم حقق بروكسى فوزا غاليا على وادى دجلة بهدف مقابل للاشئ في المباراة التي أقيمت بينهما بإستاد بروكسى في الجولة الأولى من المرحلة الثانية لمسابقة دورى المحترفين رافعا رصيده إلى 32 نقطة ، بينما تجمد رصيد دجلة عند 38 نقطة ومازال في المركز الثانى .

في الوقت نفسه تعادل بتروجت بشق الأنفس وفى اللحظات الأخيرة مع حرس الحدود بهدف لمثله ليتقاسم الفريقان نقاط المباراة ليرفع الفريق البترولى رصيده إلى 46 نقطة ، بينما رفع الحدود رصيده إلى 37 نقطة في المركز الرابع ، كما استطاع لافيينا في الدقيقة 90 من الفوز خارج ملعبه على القناة بهدف مقابل للاشئ ليرفع رصيده إلى 36 نقطة في المركز الخامس .

كما فاز غزل المحلة على طنطا بثلاثية مقابل للاشئ على ملعبه ليرفع رصيده إلى 38 نقطة ويرتقى للمركز الثالث مستفيدا بباقى النتائج التي أسفرت عن فوز السكة الحديد على راية بهدفين مقابل للاشئ ،

 

 

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان