Connect with us

اخري

تعرف علي استعدادات ديروط لمواجهة الترسانة

علاء إبراهيم

 

كتب: خالد مصطفي

 

قال علاء إبراهيم المدير الفني لنادي ديروط، إن لقاء الترسانه سيكون صعب للغاية لتحديد بطل الصعيد والصعود لملخق الدوري الممتاز.

وأضاف نجم الأهلي الأسبق في تصريحات خاصة لموقع كورة بي أن حظوظ الفريقين متساوية في الصعود لملحق الدوري الممتاز ونقدر فريق الترسانه ولكن لدينا هدف نسعي لتحقيقه لإسعاد كل جماهير ديروط الوفية وكل محبي النادي داخل الصعيد.

وتابع ابراهيم نستعد بكل قوة لموقعة الترسانه ولكن في انتظار حسم ملف الملعب لأنه لم يحسم رسميا حتي الآن بعد تردد أبناء علي اسماء ملاعب تستضيف اللقاء.

 

وأشار إبراهيم تواجدنا في ديروط منذ عدة أيام ووجدنا دعم كبير من كل محبي النادي وإدارة ديروط أملا في تحقيق امل الصعود والوصول لملحق الدوري الممتاز بجانب الدعم المقدم من مسؤولي نادي سيراميكا في تلك التجربة المميزة التي أثبتت نجاحها هذا الموسم.

 

ووجه إبراهيم رسالة للاعبيه قائلا” قطعنا خطوة واحدة بالصعود لدوري المحترفين، ونأمل في تحقيق الخطوة الثانية وهي الوصول بملحق دوري المحترفين ثم نفكر في الخطوة الثالثة وهي تحقيق الصعود للدوري الممتاز”.

 

يذكر أن ديروط صعد لدوري المحترفين عقب تصدر مجموعة جنوب الصعيد برصيد 35 نقطة بفارق المواجهات المباشرة عن الألومنيوم، ويستعد الفريق للقاء الترسانه لتحديد بطل الصعيد الذي سيتأهل لملحق الدوري الممتاز.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان