Connect with us

القسم الثاني أ

تعرف علي موقف المدير الفني للتعدين عقب الهزيمه من النجوم

محمد الجبالي

يعقد مجلس ادارة نادي النصر للتعدين اجتماع هام اليوم الثلاثاء برئاسة المهندس حامد محمود من اجل بحث مصير المدير الفني محمد شرف عقب الخساره من النجوم بهدفبن مقابل هدف امس في الجوله الحاديه عشر من دوري المحترفين.

 

ومن المقرر ان يحدد الاجتماع مصير المدير الفني من الاستمرار او الرحيل و الاقرب هو اقالة المدير الفني وكان قد تولي محمد شرف منصب المدير الفني للفريق منذ الجوله الثالثه بالمحترفين خلفاً لحسن عبد المنعم.

 

وخاض مع النصر للتعدين 9 مباريات حقق الفوز في واحدة وتعادل في واحدة منذ الجوله الثالثه وحتي الان في الجوله الحاديه عشر بالمحترفين.

 

وخسر التعدين بهدفين مقابل هدف من النجوم امس وتجمد رصيده عند النقطه 4 في المركز ال20 والاخير.

 

و تختتم الجوله الحاديه عشر من دوري المحترفين اليوم الثلاثاء بثلاثة مباريات قويه للغايه في مشوار   الصعود للممتاز او الهروب من منطقة القاع في جدول ترتيب الدوري.

 

وافتتحت الجوله الحاديه عشر اليوم ب 7 مباريات واشتعل جدول ترتيب الدوري بالنتائج، حيث فاز بتروجيت علي نظيره بروكسي بثلاثية نظيفة واحتل بهذا الفوز صدارة الدوري وفاز ايضا حرس الحدود علي طنطا بثلاثية مقابل هدف.

 

بينما عاد وي للانتصارات من جديد علي حساب المقاصه حيث حقق ريمونتادا وفاز بهدفين مقابل هدف، وحقق لافيينا الفوز بهدف نظيف في شباك مكادي، وحقق النجوم الفوز بهدفين مقابل هدف امام نظيره التعدين.

 

وحسم التعادل السلبي دون اهداف مباراتي بترول اسيوط واسوان وايضا غزل المحله ورايه.

 

السكه ضيفا علي دكرنس

 

يحل نادي السكه الحديد ضيفاً علي دكرنس في مباراه قويه للغايه حيث يدخل السكه اللقاء وهو منتعش بفوزاً هام بالجوله الماضيه امام النجوم برباعيه مقابل لا شي، بينما خسر دكرنس من دجله بثلاثية مقابل هدف.

 

ويحتل السكه المركز الخامس برصيد 15 نقطه بينما يحتل دكرنس المركز السادس عشر برصيد 12 نقطه.

 

دجله في مواجهة شبين

 

يلاقي دجله نظيره جمهورية شبين من اجل المنافسه علي الصداره حيث فاز دجله في الجوله الماضيه علي دكرنس بثلاثية مقابل هدف واحتل المركز الخامس برصيد 20 نقطه.

 

بينما خسر شبين من طنطا بهدف نظيف واحتل المركز التاسع عشر برصيد 5 نقاط.

 

القناه يواجه ابو قير

 

يستضيف نادي القناه نظيره ابو قير للاسمدة في مباراه هامه يسعي الفريقين فيها لتحقيق الفوز وتحسين مركزهما في الدوري حيث تعادل القناه امام نظيره اسوان فب الجوله الماضيه بهدف لكل فريق وايضا تعادل او قير مع بروكسي بهدف لكل فريق.

 

ويحتل القناه المركز ال12 برصيد 13 نقطه، بينما يحتل ابو قير المركز الثامن برصيد 15 نقطه.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان