Connect with us

اخري

“تقرير” حصاد إستثمار أندية الممتاز بالقسم الثاني

ديروط

انتهت منافسات الدور الأول بدوري القسم الثاني والنصف الآخر من المسابقة على وشك البدء خلال الأسبوع الجاري، وخلال منافسات الموسم ظهرت أندية الممتاز بمجموعتي الصعيد وبحري.

ظهرت أندية الدوري الممتاز بشكل إستثماري بالقسم الثاني من خلال رعاية فريق بدوري الدرجة الثانية والتعاقد مع لاعبين صغار السن، بنية بيعهم والإستفادة منهم ماديا بنهاية الموسم.

جاءت أول الأندية بهذا النظام وهو نادي سيراميكا كليوباترا ورعايته لفريق ديروط بمجموعة الصعيد، تحت قيادة فنية لسعد فاروق، و  شامل دراز، مديرا للكرة.

وهناك أيضا نادي آخر بالدوري الممتاز وهو نادي إنبي ورعاية لفريق المصري بالسلوم أحد أندية مجموعة بحري، تحت قيادة فنية لطارق عبدالله، وإبراهيم محمد مشرف عام على الكرة.

وخلال التقرير التالي يرصد “كورة بي” مشوار أندية الدوري الممتاز ورعايتها لأندية القسم الثاني وأبرز الأرقام خلال الدور الأول..

سيراميكا كليوباترا “ديروط”

ففي البداية يشارك ديروط بالمجموعة الأولى بالصعيد، تحت قيادة فنية للمخضرم سعد فاروق، وشامل ديراز مديرا للكرة، فبعد نهاية الدور الأول بالمجموعة الأولى يحتل الفريق الأسيوطي المركز الثامن برصيد 19 نقطة.

بفارق 4 نقاط عن المركز الخامس والمؤهل لدوري المحترفين، جمع رجال سعد فاروق نقاطه بعد 4 إنتصارات ومثلهما هزيمة، وسقط بفخ التعادل في 7 مباريات.

سجل لاعبي ديروط 18 هدفا، واستقبلت شباكه 14 هدفا.

وتأتي من ضمن أبرز أرقام ديروط أن الفريق لم يتلقى أي هزيمة خلال آخر 7 جولات، حيث حقق الفوز في لقائين، وتعادل في 5 مباريات على التوالي.

ومن ضمن أرقامه أيضا وخلال مواجهات ديروط على ملعبه هزم في لقاء وحيد أمام لافيينا، وحقق جميع إنتصاراته على ملعبه بواقع 4 مباريات، وسقط بفخ التعادل في لقائين فقط أمام النصر للتعدين لهدف لكل فريق، ومن بعده الأسمنت بالتعادل السلبي.

أمام مواجهات ديروط خارج دياره فلم يحقق أي فوز خارج ملعبه، ولكن نجح في التعادل والخروج بنقطة مع الفريق الضيف في 5 مواجهات، وتعرض للهزيمة في مبارتين فقط.

ولعب ديروط ببداية الموسم على ملعب الأسيوطي، ولكن بعد ذلك غير ملعبه ليصبح استاد بني سويف.

ديروط

ديروط

إنبي “المصري بالسلوم”

وقرر نادي إنبي الإستثمار في مجموعة بحري بفريق المصري بالسلوم، خلال بداية الموسم الكروي تعاقد مجلس إدارة النادي مع عطية صابر ببداية الموسم ولكنه رحل بعد 10 جولات بالتحديد بعد الهزيمة من بلدية المحلة ونتيجة للنتائج السلبية.

وبعدها تعاقد النادي مع طارق عبدالله، مديرا فنيا للفريق الأول، ويقود الفريق حتى الآن  بالقسم الثاني، وتحت قيادته نجح المصري بالسلوم في تحقيق أول فوز له بعد 13 جولة بالدوري.

وبعد نهاية الدوري الأول يحتل المصري بالسلوم المركز قبل الأخير برصيد 11 نقطة، جمعها فوزين و5 تعادلات، وتعرض للهزيمة في 8 لقاءات، وسجل لاعبيه 12 هدفا، واستقبلت شباكه 23 هدفا كأضعف خط دفاع بالمجموعة.

وجاءت أبرز أرقام الفريق المطروحي كالتالي: حقق أول فوز بالجولة الـ13، وثاني فوز حققه بالجولة الـ15 وبنهاية الدور الأول، والفوزين كانا بديار الفريق السلومي.

وبخارج الديار لم يحقق أي إنتصار، ولكن نجح في إدارك التعادل خارج دياره في لقائين فقط أمام الأوليمبي والمجد السكندري، وسقط بالهزيمة في 5 مواجهات.

أما بدياره فسقط بفخ التعادل في 3 مواجهات، وتعرض للهزيمة على أرضه في 3 مباريات.

المصري بالسلوم

المصري بالسلوم

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان