Connect with us

الدرجة الثانية

ثلاث مقترحات من أندية القسم الثانى على مائدة اتحاد الكرة

كتب – أحمد كمون

يقدم مسئولو أندية القسم الثانى ثلاث مقترحات على مائدة اتحاد الكرة خلال الساعات القليلة المقبلة من أجل تعديل شكل دورى القسم الثانى بعد مطالبات العديد من الأندية بتأجيل تطبيق دورى القسم الثانى للموسم المقبل .

كان مسئولي اتحاد الكرة عقدوا ظهر اليوم جلسة مع ممثلي أندية دوري القسم الثاني والثالث وشهد الاجتماع إصرار أندية القسم الثاني والثالث على مطلبهم بإلغاء دوري المحترفين.

أو تأجيله وتنفيذه على مراحل لتجنب تعرض الأندية للظلم في حضور خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة واللواء حلمى مشهور والدكتور ايهاب الكومي ومحمد أبوالوفا أعضاء المجلس .

ومن المقرر أن يقدم مسئولو الأندية ثلاث مقترحات وهم .. المقترح الأول إقامة دوري القسم الثاني على ثلاث مجموعات على أن تضم كل مجموعة 20 فريق يضم الأندية الصاعدة من القسم الثالث والهابطة من الدوري الممتاز.

المقترح الثاني إقامة الدوري على أربع مجموعات يصعد منهم اربع فرق الاوائل وتقام بينهم دورة ترقي يصعد منها المراكز الثلاثة الأولي للدوري الممتاز.

المقترح الثالث إقامة الدوري لستة مجموعات على أن تضم كل مجموعة 14 فريق مجموعة شمال الصعيد ومجموعة لجنوب الصعيد ومجموعتين لأندية القاهرة والقناة ومجموعات لأندية الوجه البحري على أن يصعد الأول والثاني من كل مجموعة وتقام دورة رباعية بين اوائل كل منطقة يصعد من كل دورة المركز الاول للممتاز .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان