Connect with us

الدرجة الثانية

ثنائى شبين يرفضان التجديد مع الفريق ويبحثان عن عرض خارجى .. تعرف عليهما 

 

رفض الثنائى محمود مقلد ومحمد باستن تجديد تعاقدهما مع جمهورية شبين بعد انتهائه بنهاية الموسم المنقضى مفضلين التعاقد مع إحدى الأندية الأخرى بسبب قلة المبالغ المالية التي يحصل عليها اللاعبون في شبين .

وظهر اللاعبين بشكل جيد خلال مباريات شبين في المجموعة الثالثة التي تضم أندية الإسكندرية وبحرى في القسم الثانى ، بعدما كانوا قريبين من الصعود لدورى الأضواء وكانوا في المنافسة حتى الأسابيع الأخيرة من البطولة والتي حسمها بلدية المحلة لصالحه بالفوز على دكرنس بأربعة أهداف مقابل هدف .

ويعد جمهورية شبين من الفرق التي تعانى من أزمة مالية حادة  ، إلا أنهم نجحوا في الصعود من الدرجة الثالثة للثانية خلال الموسم الماضى بل ونجحوا أيضا في الصعود لدورى المحترفين بالرغم من صعوبة المنافسة مع الأندية الأخرى .

ويسعى مجلس إدارة جمهورية شبين إلى توفير السيولة اللازمة من أجل اللعب في الموسم المقبل بدورى المحترفين وتذليل كافة العقبات أمام الجهاز الفني من أجل المنافسة على الصعود لدورى الأضواء

ومن المقرر أن يشارك شبين بدوري المحترفين بمسماه الجديد بعد إصرار مسئولي اتحاد الكرة على تطبيقه طبقا لقرار الاتحاد الدولي على أن يصعد الأول والثانى منه مباشرة للدورى الممتاز .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان