Connect with us

اخري

جلسة الليل ومكالمات ربيع يحمسان تدريب شديد قناوي لبني مزار 

 

كتب: خالد مصطفي

 

استقر مجلس إدارة نادي بني مزار برئاسة المستشار نادي ربيع، علي تكليف شديد قناوي نجم المنيا الأسبق بتولي القيادة الفنيه لنادي بني مزار خلال الموسم الجديد من دوري القسم الثاني ب بمجموعة الصعيد.

وشهدت الساعات الماضية مفاوضات مكثفة بين الطرفين قبل حسم المجلس اختيار شديد قناوي لقيادة الفريق.

 

وأوضح المستشار نادي ربيع رئيس نادي بني مزار في تصريحات خاصة لموقع كورة بي أن شديد قناوي يملك تاريخ كبير وخبرة كبيرة في ملاعب الصعيد وهو ما شجعنا علي الاتفاق معه لتدريب الفريق بجانب تميزه في نقطة تكوين فريق جيد قادر علي الظهور بمستوي يرضي جماهير بني مزار .

 

وعقد مجلس إدارة نادي بني مزار جلسه ليلية مطولة شهدت نقاشات عديدة وتواصل مع شديد قناوي الذي يتواجد بالقاهرة انتهت بالوصول لاتفاق علي الراتب الشهري ومحاولة تذليل بعض العقبات قبل بدء الموسم الجديد.

 

ويضم تشكيل الجهاز الفني لنادي بني مزار كلا من حسين الأمام مديرا للكرة، وأشرف أبو الليل مدرب عام ومحمد أنس مدرب ومدحت رمضان مديرا إداري ورضا الأشعل اداري، ومؤمن فتحي اخصائي علاج طبيعي.

 

بينما لم يتم حسم اختيار مدرب حراس المرمي الذي سيتم الاتفاق علي الاسم خلال الساعات القادمة.

 

وسيطرت حاله من الارتياح داخل مجلس إدارة نادي بني مزار عقب موافقة شديد قناوي علي قبول المهمة.

 

وعلم كورة بي أن شديد قناوي لم يوقع اي عقود حتي الآن نظرا لتواجده في القاهرة ولكن الاتفاق تم عبر الاتصالات المكثفة بين رئيس النادي والمدرب الجديد.

 

يذكر أن احمد عبد البديع المدير الفني لبني مزار كان قد اعتذر عن الاستمرار في تدريب بني مزار لظروف خاصة وفقا لما أعلن بعد أيام من تجديد الثقة في بقائه.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان