Connect with us

الاتصالات

جمعة مشهور يعدد مزايا فوز الإتصالات اليوم على كهرباء الإسماعيلية

 

 

الو ايجيبت

كتبت رئيسة فودة

عبر  جمعة مشهور المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المصرية للاتصالات ، عن سعادته بالفوز في لقاء اليوم من خلال تصريحات صحفية لموقع “كوره بي” .

ونجح فريق المصرية للاتصالات في تحقيق الفوز علي نظيرة كهرباء اسماعيليه بنتيجة 4/1 في المباراه التي اقيمت على ملعب “السلام” في افتتاح مباريات القسم الثاني مجموعة بحري.

وبدء جمعه مشهور حديثة قائلا “سعيد وراضي جدا عن الفوز والأداء والنتيجة في لقاء اليوم ، قدمنا مباراه كبيره أمام الخصم وقدرنا نخطف ثلاث نقاط مهمه ، لقاء اليوم شهد مكاسب عديدة ابرزهم الفوز والأداء والنتيجة أيضاً”.

وأكد ” أوجه الشكر والتقدير للاعبين ، فهم علي قدر المسؤولية في لقاء شهد روح معنوية كبيرة بين اللاعبين في الملعب ، أداء يطمئن في افتتاح مباريات الدوري ، فوز جاء بعد تعب وتركيز وحماس خلال الأسبوع الماضي “.

وواصل “نجحنا في دراسة فريق كهرباء الاسماعيلة في النقاط الإيجابية والسلبية وقدرنا نتخطاهم جميعا ، واشتغلنا مع اللاعيبة بشكل جيد وقدرنا نوجهم الي مفتاح الفوز جيداً وهي تخطي نقاط الضعف والقوي لدي الفريق المنافس ، وتم تنفيذ التعليمات الموجهة للاعبين داخل الملعب “وأكمل “فوز اليوم هو أول نقطة في مشوار الصعود الي دوري الأضواء والشهرة ، وتم الاتفاق بين الجهاز الفني ومجلس الإدارة واللاعبين كل مباراه سنسعي لتقديم أفضل ما لدينا وتحقيق نتائج إيجابية للوصول لإبعاد شي “.ويواجه “أوجه شكري لمجلس الإدارة المحترمة لتلبية كافة احتياجات الجهاز الفني واللاعبين وتوفير كل ما نحتاجة ودعمهم لينا دائماً ، أتمني أن نهدي ليهم في كل مباراه الفوز حتي الصعود الي الدوري الممتاز “.

وأشار ” التغييرات التي اجرينها اثناء المباراه أثرت علي اللقاء بشكل ايجابي كبير ، وكانت سبب في الفوز في لقاء اليوم ، قدرنا نحرز هدفين ، وأثرت بشكل كبير علي تغيير النتيجة والأداء أيضا “.

واختتم ” بعد تقديم شكري للاعبين علي الروح والفوز الكبير التي شاهدنه اليوم ، سنفرح اليوم بالفوز ، وسنغلق الصفحة غدا من أجل الاستعدادات للمباراه القادمة من أجل دراسته جيدا لتحقيق الفوز الثاني ، لتحقيق حلم الصعود “.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان