Connect with us

أبوقير للأسمدة

تحليل .. 10 مواجهات ” قوية ” بين أندية القمة والقاع بالجولة الـ18 لدورى المحترفين

بتروجت

تنطلق غدا الإثنين مواجهات الجولة الثامنة عشر من مسابقة دوري القسم الثاني أ بإقامة العشر مواجهات في وقت واحد تحقيقا لمبدأ تكافؤ الفرص حيث يستضيف بتروجت نظيره وى ، وطنطا مع لافيينا ، والنجوم وغزل المحلة ، ودكرنس وحرس الحدود ، ووادى دجلة وبترول أسيوط ، السكة الحديد والقناة ، وأبوقير للأسمدة مع جمهورية شبين ، وبروكسى ومكادى ، وراية ومصر المقاصة ، والنصر للتعدين مع أسوان

بتروجت – وى

يستضيف بتروجت بقيادة سيد عيد نظيره وى بإستاد بتروسبورت في لقاء صعب لأصحاب الأرض الساعين نحو استكمال مشوارهم الناجح والإبتعاد بالصدارة أكثر واكثر عن أقرب المنافسين ، بينما يحاول هاني العقبى المدير الفني للضيوف لاستغلال الصحوة الأخيرة وتحقيق نتيجة إيجابية على أمل اللحاق بركب العشرة الكبار للبقاء بدوري المحترفين .

يدخل بتروجت اللقاء برصيد 39 نقطة ، بينما يخوض وى اللقاء في المركز 13 برصيد 21 نقطة .

وادى دجلة – بترول أسيوط

يستضيف وادى دجلة على ملعب السلام نظيره بترول أسيوط في لقاء صعب ، حيث يحتل أبناء دجلة وصافة المسابقة برصيد 32 نقطة ، بينما يحتل أبناء أسيوط المركز السادس برصيد 28 نقطة .

ويحاول وادى دجلة استغلال عامل الأرض من أجل تحقيق الفوز للإستمرار في المنافسة في ظل اقتراب المرحلة الأولى من نهايتها ، بينما يسعى أحمد عبد المقصود المدير لبترول أسيوط من تحقيق مفاجأة والاستمرار في المنافسة .

النجوم – غزل المحلة

يخوض غزل المحلة لقاء سهل نسبيا عندما يحل ضيفا على النجوم المترنح في اللقاء الأول لأحمد عيد عبد الملك كمديرا فنيا لزعيم الغربية ، ويسعى لكسر حالة النحس التي لازمت الفريق مؤخرا والعودة مرة أخرى للإنتصارات .

يحتل المحلة المركز الخامس برصيد 29 نقطة ، بينما يحتل النجوم المركز الثامن عشر برصيد 18 نقطة .

طنطا – لافيينا

يستضيف طنطا نظيره لافيينا في لقاء صعب للطرفين ، فأصحاب الأرض نتائجهم تحسنت في المباريات الأخيرة ووصلوا للمركز السابع برصيد 26 نقطة ، بينما الضيوف في المركز الرابع برصيد 30 نقطة بعد العودة للإنتصارات في اخر لقاءين لذا فمن المتوقع أن نشاهد لقاء قوى بين الفريقين .

دكرنس – حرس الحدود

يلتقى دكرنس مع حرس الحدود في لقاء صعب للضيوف أصحاب المركز الثالث برصيد 32 نقطة ، بينما يحتل أبناء الدقهلية المركز الخامس عشر برصيد 15 نقطة

ويحاول محمد مكى المدير الفني لحرس الحدود تحقيق الفوز من أجل الحفاظ على آماله في العودة سريعا لدورى الأضواء بعدما خطف الثلاث نقاط الأخيرة أمام النجوم في اللحظات الأخيرة ، في الوقت الذى يحاول فيه حسن موسى المدير الفني لأصحاب الأرض لتحقيق مفاجأة على أمل البقاء بالمسابقة .

لقاءات البقاء بالدورى

وفى لقاءات لا تقل أهمية عن سابقتها ولكنها للبقاء بالدوري يستضيف السكة الحديد نظيره القناة في لقاء يبحث فيه أصحاب الأرض عن تحقيق الفوز للعبور خطوة وسط الكبار حيث يحتلوا المركز الثامن برصيد 25 نقطة ، بينما يخوض أبناء الإسماعيلية اللقاء بعد تغيير الجهاز الفني برحيل سامر عبد الرحمن والتعاقد مع أحمد العجوز وهم في المركز التاسع برصيد 24 نقطة .

كما يستضيف أبوقير للأسمدة نظيره جمهورية شبين في لقاء صعب لأصحاب الأرض الذين قاموا بالتعاقد مع خمس صفقات سوبر من أجل اللحاق بالعشرة الكبار حيث يحتل الفريق المركز الثانى عشر برصيد 21 نقطة ، بينما يحتل أبناء المنوفية المركز السابع عشر برصيد 14 نقطة . في الوقت الذى يلتقى فيه بروكسى ومكادى ، وراية ومصر المقاصة ، والنصر للتعدين مع أسوان . 

و خلال الدور الثاني سينقسم دوري المحترفين إلي مجموعتين الفرق أصحاب العشر مراكز الأولى يتنافسوا على بطاقتي الصعود للدوري الممتاز، تصعد الفرق أصحاب المراكز الأول والثاني مباشرة للدوري الممتاز، وصاحب المركز الثالث يلعب دورة ترقي مع أوائل مجموعات القسم الثاني ب اما الفرق من المركز 11 وحتي المركز الأخير يتنافسوا على البقاء لموسم آخر بالمحترفين، ويهبط آخر 6 مراكز لدوري القسم الثاني ب و فب كلا من المجموعتين سيصعد كل فريق بنفس النقاط التي حققها في الدور الأول.

 

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان