Connect with us

الدرجة الثانية

حصاد القسم الثاني.. مواصلة الصدارة للقناة والبترول والفوز الأول لهؤلاء

الو ايجيبت

انتهت منافسات الجولة التاسعة بالمجموعات الثلاث بدوري القسم الثاني والتي بدأت من يوم الثلاثاء الماضي واستمر حتي يوم أمس الجمعة، حيث لعبت 24 مباراة.

وجاءت بالجولة العديد من المفاجأت والتي جاء من أبرزها تحقيق الثلاثي المدينة المنورة بالصعيد، بتروجيت وكهرباء الإسماعيلية بمجموعة القاهرة والقناة أول إنتصار لهم هذا الموسم وبعد 9 جولات.

وخلال التقرير التالي نرصد محلص سريع عن مباريات الجولات الثلاثة..

مجموعة الصعيد

وبالمجموعة الأولى “صعيد” إستطاع بترول أسيوط من مواصلة الإنفراد بالصدارة عقب التغلب على ضيفه ونظيره الجونة بهدف نظيف في لقاء جمع بينهما على ملعب البترول بمدينة أسيوط.

ليحافظ من خلالها على صدارة المجموعة بفارق نقطتين عن أبرز ملاحقيه مصر المقاصة.

وجاء بالمجموعة أيضا عودة أسمنت أسيوط لسكة الإنتصارات من جديد عقب التغلب على المنيا بخارج الديار بهدفين مقابل هدف، وفي المقابل واصل شبان قنا سلسلة الهزائم وتعرضه للهزيمه الثالثة على التوالي أمام ديروط بهدف نظيف.

فيما حقق المدينة المنورة أول فوز له هذا الموسم تحت قيادة شديد قناوي، عقب فوزه على التليفونات بهدفين نظيفين، وبنفس النتيجة حقق الألومنيوم الفوز الرابع على التوالي ولكن هذه المرة على حساب الفيوم.

أما مصر المقاصة فيواصل الزحف نحو الصدارة وحقق فوز هام على حساب ضيفه النصر للتعدين بهدفين مقابل هدف، وبملعب الأسيوطي نجح لافيينا في تحقيق الفوز على ضيفه ملوي بهدفين نظيفين.

وأخيرا فوز كيما أسوان على طاميه بهدفين نظيفين.

وجاءت ترتيب مجموعة الصعيد بعد نهاية الجولة التاسعة كالتالي :.

مجموعة القاهرة والقناة

وبمجموعة القاهرة والقناة مازال فريق القناة بفيادة المخضرم محمد حليم مواصلة الصدارة والحفاظ عليها وذلك بعد التغلب على ضيفه ونظيره المصرية للإتصالات وبهدف نظيف ليوسع الفارق مع الإتصالات لـ7 نقاط.

وضمن باقي مباريات الجولة نجح بتروجيت في تحقيق أول فوز له بالدوري هذا الموسم على حساب مستقبل وطن بهدفين مقابل هدف، وحقق كهرباء الإسماعيلية أيضا أول إنتصار على حساب الإنتاج الحربي بثلاثية مقابل هدف.

وبملعب استاد القاهرة نجح زد اف سي من تحقيق الفوز على حساب ضيفه العبور بهدف نظيف، وبثلاثية نظيفة ضرب بورتو السويس ضيفه إيسترن كومباني.

وضمن المباريات الجماهيرية نجح الترسانه من خطف الفوز من منتخب السويس بهدف وحيد جاء من علامة جزاء، وحقق وادي دجلة فوز مهم خارج الديار أمام الإعلاميين بهدفين مقابل هدف وحيد.

وأخيرا نجح السكة الحديد بقيادة أمير عزمي مجاهد من تحقيق الفوز الثالث على التوالي وهذه المرة على حساب النصر بهدف وحيد.

وجاء ترتيب مجموعة القاهرة والقناة بعد نهاية الجولة كالتالي:.

 

مجموعة بحري

وبمجموعة بحري يواصل المنصوره صدارة مجموعة بحري وذلك عقب تحقيق الفوز على ضيفه ونظيرهالمصري بالسلةم بهدفين نظيفين، فيما تعادل الحمام مع ضيفه جمهورية شبين هدف مقابل هدف.

أما كفر الشيخ فنجح في خطف الفوز أمام ضيفه العنيد طنطا بثلاثية مقابل هدفين، وسقط دكرنس في فخ الهزيمة بهدف نظيف أمام مضيفه سبورتينج.

وبنتيجة التعادل السلبي اسقط الهلال المطروحي مضيفه الأوليمبي وإسطاع خطف نقطه من عقر داره، وبنفس النتيجة تعادل سلبيا بايونيرز مع ضيفه المجد السكندري، وأخيرا نجح أبوقير في الفوز على ضيفه نبروه بهدف نظيف.

وعقب نهاية الجولة جاء ترتيب مجموعة بحري كالتالي”.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان