Connect with us

الحكام

حكام الدوليين والنخبة يهددون “بيريرا” والاتحاد يتدخل لحل الأزمة

الحكام الدوليين

كتبت: نورهان ذكي

اجتمع البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام، مع حكام معسكر الدوليين والنخبة التابع للاتحاد الدولي لكرة القدم، في إجتماع مطول استمر لأكثر من ساعتين، للحديث عن أبرز المشاكل المتعلقة بالحكام.

ورصد الحكام جميع المشاكل التي تواجههم للخبير في وهي تأخر صرف المستحقات، بشكل دائم ومنها نسختي كأس الرابطة والدوري الممتاز لأكثر من 20 جولة.

وأيضا عدم صرف الملابس الخاصة بالحكام لثلاث مواسم، وأيضا المطالبة بزيادة بدلات الموسم الجديد، نظرا لغلاء المعيشة ومقارنة بالدوريات على مستوي باقي الدول الحكام المصريون هم الأقل في الحصول على المستحقات.

وأيضا تطرق الحكام للمعاملة السئية من قبل اتحاد الكرة وتهميش الحكام، وجعل الحكام في آخر أولويات الاتحاد بالرغم من انهم الابن الشرعي للاتحاد وأهم عنصر للعبة.

وهدد جميع الحكام بشكل قاطع بعدم لعب وبدء الموسم الجديد من المسابقات، إلا بعد صرف جميع المستحقات دفعة واحدة “الدوري الممتاز، ونسختي كأس الرابطة”، وأيضا صرف ملابس جديدة للحكام، مع تعديل اللائحة الخاصة بالبدلات.

ويعد هذا الموقف هو الأول من نوعة من قبل الحكام الدوليين والنخبة، بعد اللجوء لكل الوسائل الشرعية والممكنة ولكن لا يوجد رد من اتحاد الكرة.

وفي هذا الصدد ابلغ بيريرا الحكام بأنه قدم جميع الحلول لاتحاد الكرة من أجل حل كافة مشاكل الحكام بكل الطرق، ولكن بدون إستجابة من قبل اتحاد الكرة وأعضاء المجلس.

وبعد نهاية الإجتماع بعدة ساعات ابلغ “بيريرا” الحكام بأن هناك مندوب مفوض من قبل اتحاد الكرة للإجتماع مع الحكام، غدا لحل الأزمة.

 

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان