Connect with us

الحكام

حكام النخبة والدوري الممتاز يديرون القسم الثاني

الحكام

الو ايجيبت

كتبت: نورهان ذكي

استقر مارك كلاتنبرج، رئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصرية لكرة القدم، على إدارة حكام النخبة والدوري الممتاز لمباريات دوري القسم الثاني بالمجموعات الثلاثة بداية من الجولة المقبلة.

وكان “كلاتنبرج” قد أخبر الحكام بهذا القرار مساء اليوم خلال إجتماعه بتطبيق “الزووم” للحديث عن أحداث الجولة الأخيرة من منافسات الدوري الممتاز ومباريات الملحق ببطولة كأس الرابطة المصرية بنسختها الثانية.

وجاء قرار الخبير الإنجليزي نظرا لأهمية مباريات دوري السم الثاني خلال الفترة المقبلة وحاجتها لإدارة حكام النخبة وحكام الدوري الممتاز لما يمتلكوه من خبرات.

ومن ضمن القرار أيضا هو عدم الدفع بجميع الحكام دفعة واحدة ولكن من طاقمين لثلاثة أطقم من حكام النحبة والممتاز بحد أقصى في المجموعة الواحدة، وأيضا طبقا لطبيعة المباريات هل تحتاج لهم أم لا.

ويرجع ذلك لرغبة الخبير الإنجليزي في مواصلة دعمه لحكام الدرجة الأولى كي يحظون بكامل فرصتهم في إدارة مباريات القسم الثاني، تمهيدا لإختبار الأفضل منهم ومنحهم رخص لإدارة مباريات بالدوري الممتاز بداية من العام الجديد.

ويذكر أن مارك كلاتنبرج، قد منع تواجد حكام النخبة والدوري الممتاز من إدارة مباريات الدرجات الأدنى والإكتفاء بهم في دوريات الأضواء، بغرض إعطاء الفرص لباقي الحكام بالدرجة الأولى من إدارة المباريات بالدرجات الأدنى.

ومن المتوقع الدفع بحكام النخبة والدوري الممتاز بداية الجولة بعد المقبلة وهي الجولة التاسعة من دوري القسم الثاني والتي تبدأ يوم 7 ديسمبر لمجموعة بحري، 8 من نفس الشهر للصعيد، و9 ديسمبر لمجموعة القاهرة والقناة.

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان