Connect with us

القسم الثاني

“حليم” بداية مبشرة وقوية للقناة.. وجميع المباريات صعبة

الو ايجيبت

كتب – محمد الجبالى – رئيسة فودة

كشف محمد حليم المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي القناه من خلال تصريحات صحفية لموقع “كورة بي”.

استعداداتة القوية لمواجهه بورتو السويس في الجولة المقبلة ، وعن بداية فريق القناة القوية وتحقيق العلامة الكاملة في الجولتين الاولي والثانية.

وقال ” أري أنها بداية مبشرة وقوية لفريق القناة بتحقيق فوز ثمين علي الإنتاج الحربي وبتروجيت ، والعنصر المهم للتألق هو الاستمرارية والاستقرار ، نتواجد في مجموعة نارية وقوية والمنافسة بها صعبة جدا أبرزها أندية دوري ممتاز “.

وواصل “دائما اتحدث مع اللاعبين أن جميع المباريات مهمه وصعبة ، ولكن لا ننظر سوي لتقديم مباريات كبيرة ونتائج جيدة تقربا دائما من صدراة المجموعة.

اللاعبين لم يقصرو بشئ خلال المباريتين الماضيتين ، جميع الفرق بتحارب علي النقطة الواحدة من أجل تحسين موقفهم في الجدول قبل الدخول في الدور الثاني نظرا لصعوبتة”.

وأكد ” رغم النتائج الإيجابية التي قدمها الفريق ، هناك أربع غيابات مهمة للفريق وابرزهم محمد أسامة من افضل اللاعبين الأساسيين لدي الفريق ، نلعب علي سيستم معين واللاعبين منتظمين بالتعليمات الموجه إليهم “.

وأكمل “مباراة بورتو السويس المقبلة من أصعب المواجهات في الجولة المقبلة ، ونواصل الاستعداداتة بقوة هناك تركيز كبير من اللاعبين ودراسة الفريق المنافس.

من أجل تخطي السلبيات ونقاط الضعف لدي الفريق المنافس ، والدوري ما زال طويلا والمنافسة في الملعب

واختتم ” مجلس إدارة فريق القناة داعم كبير جدا للجهاز الفني واللاعبين ، جميع متطلباتنا متوفرة من أجل السعي لتقديم أفضل النتائج لتحقيق حلم الصعود والعودة مرة أخري الي دوري الأضواء والشهرة “.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان