Connect with us

أسمنت أسيوط

وقوع لافيينا وتقدم بترول أسيوط .. تعرف على نتائج الجولة الثالثة من المجموعة الأولى

بترول أسيوط

الو ايجيبت

نجح فريق مصر المقاصة الهابط حديثا من الدورى الممتاز في تحقيق فوزه الأول بدورى القسم الثانى عندما أسقط لافيينا المتصدر بهدفين مقابل هدف ليرتفع رصيده إلى 5 نقاط في المركز الـ6 للمجموعة ، بينما تجمد رصيد المنافس عند 6 نقاط في المركز الـ4 للمجموعة في المباراة التي جرت بينهما بالجولة الثالثة للمجموعة الأولى .

وأسفرت باقى نتائج الجولة عن مواصلة بترول أسيوط لعروضه القوية بالفوز على المدينة المنورة بهدفين مقابل هدف ليعتلى صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط ، بينما استمر المنافس في المركز الأخير بدون رصيد من النقاط ، كما حقق شبان قنا فوزا غاليا خارج ملعبه في اللحظات الأخيرة على تليفونات بنى سويف بهدف مقابل للاشئ رافعا رصيده إلى 4 نقاط في المركز الـ9 بينما تجمد رصيد أصحاب الأرض عند نقطة وحيدة .

وفى إطار مباريات نفس الجولة استطاع كيما أسوان بقيادة على عاشور من الفوز خارج ملعبه على الألومنيوم بهدفين مقابل هدف رافعا رصيده إلى 7 نقاط ، بينما تجمد رصيد أصحاب الأرض عند نقطة وحيدة في المركز قبل الأخير للمجموعة ، كما فاز أسمنت أسيوط على مركز شباب طامية بهدفين مقابل هدف ، بينما تعادل النصر للتعدين مع الفيوم بهدفين لمثليهما .

وتستكمل باقى مباريات المجموعة غدا بلقاءين حيث يستضيف المنيا شقيقه الأصغر ملوى ، وديروط يستضيف الجونة في مواجهة من العيار الثقيل 

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان