Connect with us

أسمنت أسيوط

الجونة يهزم كيما أسوان بهدفين ويواصل تربعه على مجموعة الصعيد

الجونة

الو ايجيبت

واصل فريق الجونة بقيادة أحمد مصطفى بيبو سيطرته على المجموعة الأولى التي تضم أندية الصعيد محققا فوزا غاليا خارج ملعبه على كيما أسوان بهدفين نظيفين رافعا رصيده إلى 13 نقطة في صدارة المجموعة بينما تجمد رصيد الخاسر عند 8 نقاط في المركز السادس .

في الوقت نفسه استطاع فريق الفيوم الفوز خارج ملعبه على أسمنت أسيوط بهدفين مقابل هدف رافعا رصيده إلى 6 نقاط في المركز الـ9 ، كما فاز مصر المقاصة على مصر ملوى بثلاثية نظيفة ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الـ4 .

كما حقق بترول أسيوط بقيادة هشام عبد المنعم فوزا مهما خارج ملعبه على الألومنيوم بهدف مقابل للاشئ ليقفز للمركز الثانى برصيد 11 نقطة ، بينما استمر أبناء نجع حمادى في المركز الأخير برصيد نقطة وحيد .

وجاءت باقى نتائج الجولة :-

المدينة – طامية 0 – 1

تليفونات – النصر للتعدين 1 – 2

ديروط – لافيينا غدا

المنيا – شبان قنا مؤجل

وجاءت نتائج المجموعة الثانية على النحو التالى

واصل فريق القناة تربعه على قمة المجموعة الثانية بدورى القسم الثانى بالفوز الرابع على التوالي على حساب مستقبل سبورت بهدف مقابل للاشئ رافعا رصيده إلى 15 نقطة في صدارة الترتيب .

كما حقق الترسانة فوزا كبيرا برباعية مقابل للاشئ على العبور ليصعد للمركز الثانى برصيد 11 نقطة ، بينما تعادل زد أف سى مع الإنتاج الحربى سلبيا رافعا رصيده إلى 8 نقاط في المركز الخامس ، بينما رفع العجلات الحربية رصيده إلى 6 نقاط في المركز الـ10 .

وفى مباراة مثيرة نجح المصرية للإتصالات في العودة مرتين والتعادل مع السكة الحديد بهدفين لمثليهما ليقتسم الفريقان نقاط المباراة ليرتفع رصيد الأخير إلى 6 نقاط في المركز الـ8 ، بينما رفع الاتصالات رصيده إلى 9 نقاط في المركز الـ3 .

كما حول وادى دجلة خسارته بهدفين أمام منتخب السويس للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مجنونة ليرفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز الرابع ، بينما تجمد رصيد أبناء الغريب عند 6 نقاط في المركز الـ9 .

وأسفرت باقى نتائج الجولة عن :-

الإعلاميين – إيسترن كومبانى 1 – 1

بورتو السويس – بتروجت 1 – 1

النصر – كهرباء الإسماعيلية 1 – 1

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان