Connect with us

القسم الثاني ب

كرة القدم في محافظة المنيا لم ينجح أحد موسم صعب وهبوط فريقين

 

تقرير: خالد مصطفي

 

شهد موسم 2023_2024 صدمة لكل جماهير محافظة المنيا رغم تواجد 4 فرق تواجدت في دوري القسم الثاني ب بمحموعتي شمال وجنوب الصعيد.

 

وتعشمت جماهير محافظة المنيا أن يكون الصعود حليف أحد الأندية المنياوية وخاصة نادي المنيا صاحب الإمكانيات الكبيرة والتاريخ العريق.

 

هبوط فريقين

 

ومع نهاية مباريات هذا الموسم بدوري القسم الثاني ب، تلقت جماهير ملوي ومركز شباب مغاغة صدمه قوية بتأكد هبوط الفريقين بدوري القسم الثالث، بعد خسارة ملوي في آخر جولة من قوص بهدف، ورغم تعاقب جهازين فنين علي الفريقين بدايه بجهاز بمحمود فرغل ثم جهاز ابراهيم صدقي لم يستطع نادي ملوي البقاء وودع القسم الثاني ب بعد قضاء ثلاث مواسم بالقسم الثاني.

 

أما مركز مركز شباب مغاغة فقد هبط بعد التعادل مع الواسطي واحتل قاع مجموعة شمال الصعيد ب14 نقطة وعصفت المواجهات المباشرة بطموخاته رغم اجتهاد احمد حجر المدرب الشاب في آخر الجولات لإنقاذ الفريق من الهبوط.

 

ورغم ضعف المنافسة في مجموعتي شمال وجنوب الصعيد إلا أن فريقي ملوي ومركز شباب مغاغة لم يتمكنا من البقاء بالقسم الثاني في ظل ضعف إمكانياتهم وتفريطهم في نقاط العديد من المباريات التي كانت كفيله ببقاء الفريقين.

 

ورغم أن آمال الفريقين ظلت معلقة حتي الجولة الأخيرة التي عصفت بطموحاتهم وهبطا للقسم للثالث.

 

بني مزار هرب في الآخر

 

ونجح نادي بني مزار بقيادة كابتن احمد عبد البديع من الهروب من الهبوط والبقاء بدوري القسم الثاني ب عقب التعادل الغالي مع مركز شباب طامية بهدف لكل فريق في آخر جولة للفريق بمجموعة شمال الصعيد.

ووصل بني مزار ل14 نقطة وبقي بفضل تفوقه في المواجهات المباشرة مع مركز شباب مغاغة.

 

وسادت حاله من الرضا داخل مجلس إدارة نادي بني مزار والجماهير عقب البقاء بالقسم الثاني ب وتحقيق مستهدف هذا الموسم في ظل الإمكانيات والظروف المالية الصعبة.

وشهد موسم بني مزار تولي اثنين من المدربين قيادة الفريق حيث بدأ الفريق الموسم تحت قيادة إبراهيم صدقي ثم رحل واستكمل احمد عبد البديع الموسم ونجح في إنقاذ الفريق بالبقاء بالقسم الثاني ب.

 

المنيا عاني الأمرين

 

بينما النادي الأم في المحافظة نادي المنيا عاني من موسم صعب وكارثي حسبما وصفت جماهير النادي نتائج الفريق.

 

المنيا أنهي الموسم في المركز الثالث برصيد 24 نقطة،

وفقد المنيا خلال مباريات الموسم الحالي 24 نقطة وتراجعت نتائج الفريق سواء في عهد نبيل محمود رامبو خلال سبع مباريات جمع الفريق عشر نقاط فقط وضاع من الفريق 11 نقطة، ثم بركات إبراهيم الذي جمع 14 نقطة خلال تسع مباريات وفقد الفريق 13 نقطة .

 

وعاني المنيا بشدة خلال الموسم بعد فقد فرص الصعود مبكرا وفقد الفريق نقاط عديدة خلال الموسم وسط حاله من الحزن الشديد لجماهير النادي التي كانت تتعشم في الصعود في ظل سهوله المجموعة وضعف إمكانيات معظم الفرق باستثناء الترسانه الذي صعد عن تلك المجموعة.

 

لم ينجح أحد

 

ولخصت جماهير محافظة المنيا حال الكرة المنياوية بمقوله” لم ينجح أحد” في موسم صعب مر علي كل فرق محافظة المنيا وانتهي بهبوط ملوي ومركز شباب مغاغة وبقاء بني مزار والمنيا بدوري القسم الثاني ب.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان