Connect with us

القناة

حليم “حققت الأصعب أمام الكهرباء واستعدادات خاصة للإتصالات”

محمد حليم

 

الو ايجيبت

كتب: محمد الجبالي

أكد محمد حليم المدير الفني للقناة أنه نجح في خطف الثلاث نقاط أمام كهرباء الإسماعيلية في الجولة التاسعة للمجموعة الثانية بدورى القسم الثانى رافعا رصيده إلى 22 نقطة في صدارة المجموعة بفارق 4 نقاط عن المصرية للإتصالات أقرب منافسيه.

وأضاف حليم في تصريحات خاصة لـ”كورة بى” أنه سعيد نظرا لأنه استطاع تحقيق الفوز في أصعب ملاعب المجموعة على الإطلاق ، مؤكدا أن ملعب كهرباء الإسماعيلية صعب لذا فإن من يحصل على الفوز يكون قادرا على مواصلة المشوار بنجاح.

وكشف المدير الفني للقناة أنه خاض اللقاء بتشكيل مختلف عن المواجهات السابقة بما يناسب اللقاء بالرغم من أن هناك بعض الجماهير اندهشوا من التشكيلة.

إلا أنه كان يعلم أهمية وصعوبة المباراة من البداية لذا فإنه فضل البدء بالتشكيلة التي خاض بها لتحقيق الفوز في النهاية وهو ما تحقق بالفعل .

وعن اللقاء الماضى أمام إيسترن كومبانى أشار حليم أن فريقه خاض اللقاء بكل قوة واستطاع الوصول لمرمى المنافس أكثر من مرة ، إلا أن الحظ لم يحالف اللاعبين وأدى لتحقيق التعادل في النهاية .

وعن المباراة المقبلة أمام المصرية للإتصالات أكد حليم أن اللقاء يعد صعب نظرا لأنه أمام المنافس التقليدي في المجموعة.

إلا أنه دائما يحب هذه المباريات الصعبة نظرا لقوتها، مضيفا أن هناك استعدادات خاصة لتلك المباراة من أجل تحقيق الثلاث نقاط والإبتعاد بالصدارة اكتر وأكتر عن أقرب المنافسين .

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان