Connect with us

أسوان

حمدي حمدان مدرب أسوان “الفريق في موقف صعب وهذا موقف حمدي زكي”

كتب: أحمد كمون

أكد حمدي حمدان المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي اسوان أنه سعيد بتولي قيادة الفريق وقال أنه قبل المهمه بمجرد تلقي اتصال هاتفي من المستشار الشافعي صالح رئيس النادي وأبو الحسن الشاذلي وحمادة صالح نائب رئيس النادي.

ووافقت على الفور خاصة وأن نادي اسوان هو بيتي وتم الحديث عن بعض التفاصيل.

وقال حمدي حمدان .. انا تحت امر نادي اسوان في اي وقت واتمني من الجميع الوقوف خلف النادي خاصة وأنها فترة صعبة.

وتابع حمدان .. متبقي 17 يوم فقط على بداية الدوري واول مباراة أمام بتروجيت ومازال الفريق يحتاج للدعم وهناك بعض العناصر لم تنضم لتدريبات الفريق حتي الآن.

واتمنى حل هذه الازمات قبل بداية الدوري وفي حالة انضمامهم للتدريبات لايحتاج الفريق للتدعيم واتمني بقاء حمدي زكي عن الفريق وأنه لا يزال على قوة فريق اسوان فهو لاعب كبير ومميز ومفيد لفريق اسوان.

وأوضح حمدان .. هناك عناصر كثيرة رحلت عن الفريق والفترة القادمة اسعي العمل على النواحي التكتيكية والفنية ونحاول خوض أكثر من أربع مباريات ودية للوقوف على التشكيل الأمثل.

وكان اسوان قد تعادل سلبيا مع النصر في المباراة الودية التي جمعت الفريقين وحرص حمدي حمدان المدير الفني الجديد الذي تولى الإدارة الفنية للفريق خلفا لعبد الحميد حسن.

وتابع حمدان اللقاء من المدرجات لمشاهدة المباراة بشكل أفضل وتحركات وتمركزات اللاعبين للوقوف على نقاط القوة والضعف للفريق والمراكز التي تحتاج للتدعيم

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان