Connect with us

أسوان

ميدو يبلغ لاعبيه بالرحيل عن أسوان .. تعرف على السبب

 كتب – محمد الجبالى 

أبلغ عبد الحميد حسن ” ميدو” المدير الفني لأسوان لاعبيه عقب مران اليوم أنه لن يستمر في القيادة الفنية للفريق مؤكدا لهم على صعوبة الامر وأنه لن يتحمل تلك الصعوبات خاصة وأن دورى المحترفين على الأبواب .

وتعاقد مجلس إدارة أسوان مع عبد الحميد حسن لقيادة الفريق فنيا بدورى المحترفين بعد هبوطه من الدورى الممتاز عقب هزيمته في الجولة الأخيرة على ملعبه بأربعة أهداف مقابل هدفين .

وتحدث عبد الحميد حسن مع لاعبيه وطالبهم بحمل حقائبهم والرحيل عن أسوان مؤكدا لهم أن اليوم هو الأخير له في قيادة الفريق في ظل حالة التعتيم داخل مجلس الإدارة .

واصل مجلس إدارة السكة الحديد صفقاته القوية بالتعاقد مع محمد نادى لاعب وسط سموحه لتدعيم صفوف الفريق استعدادا لدورى المحترفين المقرر إنطلاقه يوم 17 سبتمبر المقبل .

ويتكون دورى المحترفين من 20 ناديًا وهم حرس الحدود وغزل المحلة وأسوان والسكة الحديد ووادي دجلة والقناة وبتروجيت ولافيينا وبترول أسيوط والنصر للتعدين و مصر المقاصة و طنطا و جمهورية شبين و أبوقير للأسمدة و دكرنس وwe  وبروكسى ومكادى وراية والنجوم .

ومن المقرر أن يتأهل أصحاب المركزين الأول والثانى إلى دورى الممتاز مباشرة ، بينما يخوض الثالث دورة رباعية مع أصحاب المراكز الأولى بدورى القسم الثانى ” ب ” ويتأهل صاحب المركز الأول للأضواء أيضا .

 

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان