Connect with us

اخري

السكة الحديد يتعاقد مع لاعب سموحه السابق .. تعرف عليه

كتب – محمد الجبالى 

واصل مجلس إدارة السكة الحديد صفقاته القوية بالتعاقد مع محمد نادى لاعب وسط سموحه لتدعيم صفوف الفريق استعدادا لدورى المحترفين المقرر إنطلاقه يوم 17 سبتمبر المقبل .

 

ويسعى مسئولو السكة الحديد إلى الظهور بشكل مشرف والمنافسة على الصعود لدورى الأضواء بعد الدعم الذى يلقاه الفريق من قبل المسئولين من الموسم الماضى والذى كان الفريق قريبا فيه من الصعود لدورى الأضواء حتى الأسابيع الأخيرة من عمر المسابقة .

 

ويسابق أمير عزمى مجاهد المدير الفني للفريق الزمن من أجل تجهيز اللاعبين على الوجه الأمثل من أجل البداية الجيدة التي تجعله في مصاف الأندية الأولى في المسابقة في ظل المنافسة القوية التي ستشهدها البطولة مع أكثر من فريق على رأسهم بتروجت ووادى دجلة وطنطا وأبو قير للأسمدة ولافيينا .

 

ويتكون دورى المحترفين من 20 ناديًا وهم حرس الحدود وغزل المحلة وأسوان والسكة الحديد ووادي دجلة والقناة وبتروجيت ولافيينا وبترول أسيوط والنصر للتعدين و مصر المقاصة و طنطا و جمهورية شبين و أبوقير للأسمدة و دكرنس وwe  وبروكسى ومكادى وراية والنجوم .

 

ومن المقرر أن يتأهل أصحاب المركزين الأول والثانى إلى دورى الممتاز مباشرة ، بينما يخوض الثالث دورة رباعية مع أصحاب المراكز الأولى بدورى القسم الثانى ” ب ” ويتأهل صاحب المركز الأول للأضواء أيضا .

 

 

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان