Connect with us

وادي دجلة

«خاص» مدرب وادي دجلة : درسنا حرس الحدود جيدًا و سعيد بالمنافسة في دوري المحترفين

كتب : عماد يوسف

يترقب عشاق ومتابعي الكرة المصرية استئناف مباريات مجموعة الصعود من دوري المحترفين المؤهل إلى الدوري المصري الممتاز يوم الجمعة المقبل من خلال خمس مباريات لهذا الأسبوع.

وتبدأ مواجهات الجولة عندما يلاقي نادي لافيينا نظيره بروكسي في المواجهة الأولي بينما يواجه نادي السكة الحديد نادي غزل المحلة كما يتقابل طنطا مع راية و يلتقي القناة بنادي بتروجيت متصدر الجدول و تختتم المباريات بقمة الجولة بين نادي وادي دجله و نظيره حرس الحدود.

ويحتل نادي وادي دجلة وصافة جدول الترتيب برصيد 42 نقطة و بفارق الأهداف عن غزل المحلة ثالث الجدول ، بينما يأتي نادي حرس الحدود في المركز الرابع برصيد 41 نقطة.

وعلى هامش المباراة المرتقبة أدلى الكرواتي ايجور توليتش المدير الفني لفريق وادي دجلة تصريحات خاصة لموقع” كورة ب ” تحدث فيها عن المباراة القادمة لفريقه و رؤيته لدوري المحترفين بشكل عام.

وقال توليتش أن مباراة الفريق القادمة أمام حرس الحدود ستكون صعبة على الفريقين خاصة أن الفارق بينهما نقطة واحدة فقط.

وأضاف ايجور أنه درس جيدًا فريق حرس الحدود كما أنه يكن كامل الاحترام للحرس الذي يمتلك لاعبين على أعلى مستوى.

واكمل تصريحاته أن المنافسة في دوري المحترفين هذا الموسم صعبة للغاية كما هو الحال دائما في كرة القدم و ستكون المنافسة مستمرة حتى النفس الأخير في الدوري.

واتم بأنه يجب تطوير بعض الاشياء في دوري المحترفين وأنه على ثقة تامة أن المسؤولين عن دوري المحترفين قادرين على تخطي هذه العواقب السلبية.

واختتم حديثه بأنه يسعى إلى تقديم كرة إيجابية تقدم متعة لمتابعي فريق وادي دجلة.

Continue Reading
Click to comment

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان