Connect with us

السكة الحديد

دجلة يحصل على توقيع حارس مرمى السكة الحديد السابق

كتب – محمد الجبالى

حصل مسئولو وادى دجلة على توقيع عبد الكافى رجب حارس مرمى السكة الحديد السابق في صفقة انتقال حر بعد ظهوره بشكل جيد مع فريقه في الموسم المنقضى وسعى إدارة دجلة في التعاقد مع حارس مرمى خبرة من أجل المنافسة على الصعود للأضواء من جديد .

وظهر عبد الكافى رجب مع السكة الحديد في الموسم المنقضى بشكل جيد جدا نال عليه استحسان كل المتابعين للدورى وكان أحد الأسباب الرئيسية وراء حصول فريقه على المركز الثالث بالمسابقة وتأهله لدورى المحترفين بعدما كان منافسا شرسا طوال الموسم مع زد ودجلة والقناة .

ويسعى مسئولو دجلة إلى التعاقد مع عدد كبير من اللاعبين أصحاب الخبرات من أجل المنافسة بقوة على الصعود للأضواء في ظل توفير كافة الإمكانيات المادية والبشرية لتوفير حلم الإدارة بالعودة للأضواء .

ويشارك وادى دجلة بدورى المحترفين ويستعد خلال الموسم الحالي من أجل المنافسة على الصعود لدورى الأضواء بعد عدة مواسم قضاها الفريق بدورى القسم الثانى بعيدا عن الأضواء بعدما كان يمثل بعبع لأندية القمة وحقق الفوز على الأهلى والزمالك من قبل .

وتنتظر أندية القسم الثانى القرار الأخير لإتحاد الكرة بشأن تطبيق دورى المحترفين من عدمه ، حيث من المقرر أن يعقد مسئولو اتحاد الكرة جلسة ودية مع مندوبى أندية القسم الثانى لإتخاذ قرار نهائي بشأن تطبيق الدورى من عدمه ، بعدما رفضه العديد من أندية الدورى وطالبت بالتراجع عن تطبيقه في الموسم المقبل .

 

Copyright © 2021 Kora B, powered by Ahmednet.info

لو عاوز تكمل قراءه الخبر

حمل الابلكيشن الان